الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

محمد أبو فول: استقلت من مجلس جت بسبب الإدارة والتوظيفات غير السليمة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/03/16 20:46,  حُتلن: 23:33

محمد أبو فول:

مع الأسف الشديد لا يمكنني أن أواصل مسيرتي في ظلّ هذه الأوضاع ومع مجلس يرفض اقتراحات مهمّة

رئيس مجلس جت محمد وتد:

عند تقديمه استقالته بشكل رسمي سنتعامل معها وسنتطرق لها إذا لزم الأمر

أعلن عضو مجلس جت المحلي محمد أبو فول عن استقالته من عضوية المجلس وذلك بسبب على حد تعبيره "عدم قيام رئيس المجلس المحامي محمد وتد بإدارة السلطة بالشّكل الصحيح".


محمد أبو الفول 

وقال أبو فول: "بالفعل اليوم اتّخذت قرارًا نهائيًّا وهو الاستقالة من عضوية المجلس، وذلك بسبب أنّ رئيس المجلس يرفض التّعاون، وهو يعمل ويقرّر كما يحلو له، ويوظّف أشخاصًا غير مسؤولة في مواقع تربوية، الأمر الذي سيمسّ بخدمة المصلحة العامّة".

وأضاف قائلا: "أنا دخلت السلطة المحلّيّة لأكون شريكا في بناء القرية وإعمارها ودعم الأجيال، وذلك من منطلق غيرتي على مصلحة جت، ولم يكن هنالك أي مكاسب من وراء هذا الدور، لكن مع الأسف الشديد لا يمكنني أن أواصل مسيرتي في ظلّ هذه الأوضاع ومع مجلس يرفض اقتراحات مهمّة".
وعن سبب عدم انضمامه للمعارضة بدلا من الاستقالة قال أبو فول: "مع الأسف الشديد هنالك أعضاء لا تتوفر لديهم الجرأة لقول كلمتهم بشجاعة، وجاءوا من أجل خدمة مصالح معينة. أنا شخصيًّا عرض عليّ أن اكون في مناصب عديدة لكنّي رفضت، وقد ذكرت لرئيس المجلس عدة ملاحظات لكن لا حياة لمن تنادي". يشار إلى أنّ عاهد جمل سيحل في الأيام القريبة مكان عضو المجلس المستقيل محمد أبو فول وذلك بناء على تعليمات وزارة الدّاخلية.


رئيس المجلس المحامي محمد وتد 

تعقيب المجلس:
رئيس مجلس جت محمد طاهر وتد رد على الاستقالة قائلا: "حتّى هذه الدقيقة لم يقدّم السّيد أبو فول استقالته بشكل رسمي، لذا لا أستطيع التطرّق لاستقالة عبر وسائل الإعلام. عند تقديمه استقالته بشكل رسمي سنتعامل معها وسنتطرق لها إذا لزم الأمر" كما قال.
 

مقالات متعلقة