الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

زيدان يترك باب التعاقد مع دي خيا مفتوحاً

كل العرب
نُشر: 12/03/16 17:12,  حُتلن: 23:25

 يذكر أن ريال مدريد كان من المفترض أن يتعاقد مع دي خيا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية مقابل انتقال نافاس إلى مانشستر يونايتد، لكن خطأ تقني من قبل الناديين ألغى الصفقة في الثواني الأخيرة

رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني التعليق بالنفي أو الإيجاب على أسئلة الصحفيين فيما يتعلق برغبة ريال مدريد بالتعاقد مع ديفيد دي خيا.

حارس المرمى الاسباني قدم أداءً ملفتاً في مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول قبل أيام الأمر الذي أعاد فتح ملف انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل.وعلق زيدان على هذه المسألة بالقول “لم أخطط إلى شيء لأنني لا أعرف ما سيحدث غداً، لا أعرف ما سيحدث في نهاية الأسبوع ولا أعرف ما سيحصل في نهاية الموسم”.وأضاف “على أية حال أنا سعيد جداً بحراس المرمى الذين أملكهم، كيلور هو من يلعب لكن كيكو أيضاً يتدرب بجد، وحتى روبن يظهر أنه يملك الموهبة. هذا هو المهم بالنسبة لي، بعد ذلك سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.
يذكر أن ريال مدريد كان من المفترض أن يتعاقد مع دي خيا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية مقابل انتقال نافاس إلى مانشستر يونايتد، لكن خطأ تقني من قبل الناديين ألغى الصفقة في الثواني الأخيرة.

مقالات متعلقة

Got