الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

هبوعيل بيت شان يفرض التعادل على م. دالية الكرمل في عقر داره

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 12/03/16 16:39,  حُتلن: 20:26

في أغلبية دقائق الشوط الثاني لم يصل أي من الفريقين الى فرص أكيدة للتسجيل وتركز اللعب في وسط الملعب بعيدا عن المرميين

إستضاف فريق مكابي دالية الكرمل/ يكنعام، على أرض ملعبه البيتي،  في يوكنعام فريق هبوعيل بيت شان، والذي يتواجد في اللائحة الى جانب مكابي دالية الكرمل، ولم يحقق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة، مما جعله يقترب كما مكابي الدالية الى القاع ليصبح مرشحًا للهبوط من الدرجة الأولى ويبتعد نقاط قليلة عن أسفل اللائحة.


صور من المباراة

اللقاء كان صعبًا وانتهى بالتعادل رغم حاجة مكابي الدالية لتحقيق الفوز ليدخل هبوعيل بيت شان بصورة مباشرة الى دوامة صراع البقاء في الدرجة الاولى. الشوط الاول كان الافضل من قبل الفريقين ففي الدقيقة 15 استطاع اللاعب سويسا من هز شباك مكابي دالية الكرمل بشكل مفاجئ ليعلن تفوق بيت شان بالنتيجة 1-0 .

بعد هدف التفوق لبيت شان تحرك فريق مكابي الدالية نحو مرمى بيت شان في الدقيقة 30، ليثمر الضغط عن تسجيل هدف التعادل وذلك حين ارسل حسيب ابو ركن كرة رائعه داخل الشباك معلنا التعادل 1-1. وفي أغلبية دقائق الشوط الثاني لم يصل أي من الفريقين الى فرص أكيدة للتسجيل وتركز اللعب في وسط الملعب بعيدا عن المرميين.

نتيجة التعادل ورغم أنها جيدة لهبوعيل بيت شان في اللائحة لكنها لم تغير الكثير،  الا أنها من ناحية اخرى تدخل فريق الدالية في الضغط الكبير في المباريات القادمة، خاصة وأنّ شبح الهبوط أصبح واضحًا ومخيفًا أكثر، وذلك في ظل عدم قدرة الفريق على تسجيل الانتصارات خاصة في المباريات البيتية. 

مقالات متعلقة