الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

الليلة: برشلونة أمام خيتافي وإنتر ميلان مع بولونيا

كل العرب
نُشر: 12/03/16 08:12,  حُتلن: 16:29

يدخل لاعبو المدرب لويس إنريكي اللقاء بهدف تحقيق الفوز ومواصلة الابتعاد بصدارة الليجا

بولونيا يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة وقد تعادل في اخر ثلاث مباريات بالدوري الايطالي

يدخل نادي خيتافي موعد مباراة برشلونة اليوم وهو صاحب الترتيب السادس عشر في الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة

يستقبل فريق برشلونة اليوم السبت في الساعة 17:00 ضيفه خيتافي في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.


مهاجم برشلونة ليونيل ميسي

هذا، ويدخل لاعبو المدرب لويس إنريكي اللقاء بهدف تحقيق الفوز ومواصلة الابتعاد بصدارة الليجا، وتوسيع فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى ثمان نقاط، بينما يسعى خيتافي لمباغتة برشلونة وتحقيق الفوز عليه. ويمتلك برشلونة 72 نقطة في الصدارة، حيث خاض نادي برشلونة خلال الدوري 28 مباراة تمكن خلالها من حصد الفوز في 23 مباراة، ومن المتوقع أن تشمل تشكيلة مباراة برشلونة وخيتافى اليوم اختلاف عن سابقها، بينما تعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

بينما يدخل نادي خيتافي موعد مباراة برشلونة اليوم وهو صاحب الترتيب السادس عشر في الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة، وذلك بعد خوض 28 مباراة فاز في 7 مباريات فقط، وتلقى الخسارة في 15 مباراة والتي كان آخرها الخسارة أمام نادي لاس بالماس يوم الأربعاء 2 مارس 2016 بأربعة اهداف مقابل لا شيء، وحسب التوقعات فإن الفوز من نصيب برشلونة 3-0.

الدوري الاسباني
وفي الجولة نفسها ضمن الدوري الاسباني يلعب سيلتا فيجو مع ريال سوسييداد، وأتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونا، ورايو فاليكانو مع إيبار.

الدوري الايطالي
يستقبل انتر ميلان ضيفه بولونيا مساء اليوم السبت في الساعة 21:45، وذلك ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب جوزيبي مياتزا. يدخل انتر ميلان هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 51 نقطة وقد تمكن لاعبي المدرب الايطالي روبرتو مانشيني من تحقيق الفوز في المباراة السابقة. فيما بولونيا يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة وقد تعادل في اخر ثلاث مباريات بالدوري الايطالي. كما ويلتقي مساء اليوم السبت ضمن الدوري الايطالي في الساعة 19:00 إمبولي ضد سامبدوريا في مباراة حماسية.

الدوري الانجليزي
هذا، ويرحل مانشستر سيتي اليوم السبت في الساعة 14:45، وذلك من اجل مقابلة نوريتش سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير. ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وقد عاد الفريق للطريق الصحيح خلال المباراة السابقة بالدوري. فيما نوريتش سيتي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة وقد تعرض الفريق للخسارة في اخر 3 مباريات من الدوري.

وضمن لقاءات الدوري الانجليزي، يصطدم سندرلاند مع إيفرتون، وبورنموث ضد سوانزي سيتي، وست هام يونايتد ضد واتفورد، ستوك سيتي ضد ساوثهامتون، آرسنال ضد وست بروميتش ألبيون.
 

لاعب انتر ميلان اتيلا فلكور

مقالات متعلقة

Got