الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

بالفيديو: شاهدوا اختبار هاتف جلاكسي إس 7 تحت الماء

كل العرب
نُشر: 09/03/16 20:19,  حُتلن: 08:34

يأتي مقاوما للمياه وبكاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل والتي تعد الأفضل في الأسواق

قامت الشركة الكورية "سامسونج" بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة جلاكسي إس 7 - Galaxy S7 في الفترة الاخيرة ببداية شهر آذار ضمن مؤتمر MWC 2016 وقد أعادت سامسونج كلا من منفذ "MicroSD" إلى الهاتف مع خاصية المقاومة للمياه أيضاً.

ورغم أن الهاتف لم يطرح بعد لجميع المستخدمين إلا أن هناك العديد منهم تمكنوا من الحصول حصل على هاتف Galaxy S7 Edge بعد ان تمت عملية الطلب المسبق له وبدأت عمليات الاختبارات لكلا الهاتفين تحت المياه ابتدءً من تصوير مقاطع الفيديو وحتى استخدام الهاتف بطريقة عادية.

هذا وأشارت بعض التقارير أن واجهة سامسونج الخاصة بنظام التشغيل والتطبيقات المتنوعة تستهلك حوالي 8 جيغابايت من السعة التخزينية مما يجعل المستخدم في حيرة من أمره أثناء شراء الهاتف الجديد بنسختيه جلاكسي إس 7 وجلاكسي 7 إيدج.

إلا أن الأمر ليس مقلقا، لأن الهاتف مزود بمنفذ ذاكرة "MicroSD" مما يسمح بإضافة مساحة تخزينية إضافية لهاتفك دون عناء، ولكن يجب الحذر أثناء شراء الهاتف لأن كارت الذاكرة لن تستطيعوا تنصيب التطبيقات عليه لأن شركة سامسونغ أزالت هذه الميزة من نسختها لنظام مارشميلو .

لذلك إن كنت من المستخدمين الذين يرغبون بتنصيب تطبيقات عدة على هواتفهم فعليك اختيار النسخة الأكبر من جلاكسي إس 7. والجدير ذكره أن الهاتف أتى مقاوما للمياه وبكاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل والتي تعد الأفضل في الأسواق، الى جانب مستشعر البصمة التي حسنته سامسونج كثيرا.

مقالات متعلقة