الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

حضّري سيروم طبيعي لشعرك في المنزل

كل العرب
نُشر: 08/03/16 13:31,  حُتلن: 14:02

موقع العرب.كوم يقدّم لكم طريقة طبيعية للعناية بالشعر وإعادة الحيوية واللمعان له ووقف تساقطه، وهي تحضير سيروم طبيعي في المنزل

يلعب شعر المرأة دورًا كبيرًا في إبراز أنوثتها وجمالها، وخاصة إذا ما كان طويلًا، صحيًا وحيويًا. وكما البشرة تمامًا، يحتاج شعرك للعناية والحماية من العوامل الخارجية والتلوث والهواء بالإضافة الى غيرها من المؤثرات كاستخدام أدوات التجفيف والمملس الكهربائي والتصفيف.


صورة توضيحية

موقع العرب.كوم يقدّم لكم طريقة طبيعية للعناية بالشعر وإعادة الحيوية واللمعان له ووقف تساقطه، وهي تحضير سيروم طبيعي في المنزل.. تابعي معنا!

تحتاجين إلى:
جل الألوفيرا، مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وكبسولات الفيتامين E مع بضع قطرات من زيت اللافندر وبضع أوراق الحناء.

طريقة التحضير:
قومي بتسخين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع أوراق الحناء في إناء واتركي المزيج على النار حتى يصبح لون الزيت داكناً ارفعيه عن النار ثم صفي المزيج و اتركيه حتى يبرد. بعدها أضيفي اليه 4 ملاعق كبيرة من خلاصة الصبار أو الألوفيرا، 3 ملاعق من زيت الجوجوبا و بضع قطرات من زيت اللافندر.  اخلطي المزيج جيداً وضعي فوقه كبسولات الفيتامين E واحفظيه في زجاجة بخاخ محكمة الإغلاق. 

مقالات متعلقة