الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

مدرسة غرناطة الثانوية تستضيف الكاتب جريس عواد

كل العرب
نُشر: 08/03/16 12:17,  حُتلن: 12:25

 أتاح الكاتب المجال للطلاب في المشاركة من خلال قراءة مقتطفات من كتبة خاصة كتابة  "الصدى" الذي لاقى ترويجاً ومبيعاً هائلاً في الوسط العربي

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة غرناطة الثانوية، جاء فيه: "استضافت مدرسة غرناطة الثانوية يوم الاثنين المهندس والكاتب المتألق جريس عواد لإلقاء محاضرة قيمة على مسمع الطلاب في موضوع "أهمية القراءة والمطالعة" بهدف تعزيز اللغة العربية والكتابة في حياتنا اليومية، حيث قام بعرض كتبه التي تتضمن ثقافة عامة في شتى المجالات الحياتية بالإضافة الى قيم اجتماعية وامثال وابداعات تشوق الطالب لتذوقها وتذويتها".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان: "وأتاح المجال للطلاب في المشاركة من خلال قراءة مقتطفات من كتبة خاصة كتابة  "الصدى" الذي لاقى ترويجاً ومبيعاً هائلاً في الوسط العربي. وكما وترجم الكتاب للغات عدة منها العبرية والبلغارية ، وقد رافق الكاتب الاستاذ المهندس نادر سروجي الذي حث الطلاب على حب اللغة العربية والاستمتاع بقراءة احرفها .. متطرقاً الى دور اللغة في تنمية مهارة التفكير والابداع وتوسيع افاق الانسان وزيادة ثقته بنفسه بالإضافة الى اثراء معلوماته العامة  وقد نالت المحاضرة استحسان الطلاب وحفزتهم على شراء الكتب".

مقالات متعلقة