الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

بلدية أم الفحم تعقد لقاء خاصًا مع سائقي الحافلات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/03/16 08:25,  حُتلن: 08:37

 بدأ اليوم بترحيب من بلال محاجنة نائب رئيس البلدية الذي شدد بدوره على أهمية التواصل مع هذه الشركات وسائقي الحافلات وشدد على اهمية سائق الحافلة الذي بدوره ينقل الطلاب والذين هم أمانة في اعناقهم

أقيم يوم أمس الاثنين في مركز الحذر للأمان على الطرق في أم الفحم لقاءا ارشاديا حول سبل الامان على الطرق والركوب الأمن لسائقي الحافلات في منطقة أم الفحم.


خلال الاجتماع

بدأ اليوم بترحيب من بلال محاجنة نائب رئيس البلدية الذي شدد بدوره على أهمية التواصل مع هذه الشركات وسائقي الحافلات وشدد على اهمية سائق الحافلة الذي بدوره ينقل الطلاب والذين هم أمانة في اعناقهم.

أما خضر اغبارية - مندوب السلطة الوطنية للامانم على الطرق قال في مستهل حديثه إن بلدية أم الفحم وطاقم الامان على الطرق في البلدية يشدد دائما على اقامة مثل هذه الفعاليات وتأتي هذه الفعالية ضمن مشروع الركوب الامن للطالب الفحماوي وأن هذا المشروع هو استمرارا لمشروع الركوب الامن الذي مرر لطلاب الصفوف الخوامس والروابع في المدينة في الفترة الاخيرة خلال شهر شباط لنصل معا الى جيل أمن وسالم وخالٍ من حوادث الطرق وقد شكر خضر اغبارية الاستاذ بلال محاجنة والاخ محمد ابو مسعود على دورهم الدائم لاقامة هذه الفعاليات.

وفي حديث مع محمد أبو مسعود مركز الامان على الطرق في بلدية أم الفحم قال "استمرارا لمشروع الركوب الأمن والذي بدأ مع بداية شهر شباط والذي تمحور حول اقامة فعاليات لجميع طلاب الخوامس والروابع في المدينة عن طريق شركة الحواس يأتي هذا اللقاء لنلتقي مع سائقي الحافلات حتى نتعاون سويا حول الركوب الأمن وإيصال ابناء أم الفحم لبيوتهم سالمين.
واختتم محمد أبو مسعود بالقول: "هنا لا بد أن أشكر كل من لبى الدعوة واشترك في هذا اللقاء علما أن هذا اللقاء هو فقط لشركتين وسوف نقوم بترتيب لقاء دوري لجميع سائقي الحافلات خلال الشهر القريب".

مقالات متعلقة