الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:01

درعي يتحدث عن الراحل طه عبد الحليم خلال اللقاء مع رؤساء السلطات المحلية المتفوقة

كل العرب
نُشر: 08/03/16 08:11,  حُتلن: 08:13

درعي أشار بالانجازات والتقدم الذي حققه لبلده في الآونه الاخيرة وهو السبب لاختيار مجلس كفرمندا ضمن هذه اللائحة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "عقد في وزارة الداخلية يوم الاحد لقاء ضم وزير الداخلية أريه درعي ورؤساء السلطات المحلية العربية التي اختيرت ضمن 16 سلطة محلية متميزة ومتفوقة في الوسط العربي. وقد مثل مجلس كفر مندا في هذا اللقاء، القائم بأعمال الرئيس محمد يوسف قدح، محاسب المجلس عدنان حلومي ومهندس المجلس عادل قدح".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "في بداية الاجتماع ذكر الوزير درعي ان شخصا مميزا لا يتواجد بيننا اليوم، وهو رئيس مجلس كفرمندا الراحل طه عبد الحليم، الذي كان من المقرر تواجده معنا اليوم. واشاد الوزير بعمل الراحل في المجلس منذ شبابه، والانجازات والتقدم الذي حققه لبلده في الآونه الاخيرة، وهو السبب لاختيار مجلس كفرمندا ضمن هذه اللائحة. واشار الوزير انه ارسل برقية تعزية واوفد وزير الاديان دافيد ازولاي لتقديم التعازي في بيت العزاء، لتعذر حضوره بشكل شخصي، وقدم التعازي مجدداً وقال ان فقدان الراحل هو خسارة كبيرة لكفرمندا ولجميع الوسط العربي".

وأشار البيان: "بدوره القائم بأعمال الرئيس محمد يوسف قدح، شكر الوزير درعي بإسم عائلة الفقيد واهالي كفرمندا على تقديمه التعازي وعلى ايفاده وزير الاديان لبيت العزاء، ودعاه لزيارة القرية. وتحدث الوزير درعي عن هذا المشروع الذي سيضم هذا البلدان لبرنامج اقتصادي مخصص للمجالس العربية المتفوقة، وهو برنامج مشترك لوزارة الداخليه ووزارة المالية ويهدف لتقوية السلطات المحلية العربية اقتصاديا. وبموجب هذا لبرنامج ستحصل كل سلطة محلية على حوافز مالية بقيمة نحو 18 مليون شيكل، وعلى مرافقة مهنية من قبل مختصين، بهدف استثمار الميزانيات لتخطيط وتنفيذ مشاريع وبرامج عامة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة