اسواق العربEconomy

مزراحي طفحوت:محاضرة لمرقس حول الموسيقى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: محاضرة مع أمل مرقس حول الموسيقى في مزراحي طفحوت

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 23 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها فرعان في الوسط العربي: الناصرة وأم الفحم، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة


في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة ومحاضرات إثراء لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، ستعقد في فرع الناصرة، يوم الاثنين الموافق 14/03/2016، محاضرة حول "الموسيقى كلغة عالمية بين الشعوب"، تلقيها الفنانة أمل مرقس، المغنية، الممثلة والمنتجة، التي ستأخذنا في رحلة ممتعة تتعقب خلالها أثر الأغنيات، الآلات ومبدعيها في الفن الموسيقي والمسرح في الشرق الأوسط والعالم، وذلك من خلال تقديم أجوبة لأسئلة مثل:ماهي قوة المقطوعات الموسيقية التي ترافقنا على مدى العصور في الطقوس والمواسم المتنوعة؟ ما هي قوة وتأثير المرأة في تطور الموسيقى الشعبيةوالعالمية؟ كماستتطرقأمل الى ال أغاني الشعبيةكمصدر إلهام، تشكل أداة توثيق لل حياة ذاتها.

وتجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 23 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها فرعان في الوسط العربي: الناصرة وأم الفحم، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.
وعليه، ندعوكم للتسجيل للمحاضرة مع أمل مرقس في فرع الناصرة يوم الاثنين الموافق 14/03/2016، الساعة السابعة والنصف مساءً 19:30في موقع البنك:
www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashimأو عبر هاتف رقم: 077-6004060.

ع. ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: