الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

بلدية شفاعمرو تزيل عشرات أطنان النفايات وتناشد المواطنين للحفاظ على البيئة

كل العرب
نُشر: 06/03/16 22:11,  حُتلن: 22:14

أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو في بيانه:

تمّت إزالة عشرات أطنان النفايات وبقايا البناء والخردوات المختلفة من مختلف الأحياء ومن الأحراش وإزالة مجمع الخردوات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "تقوم بلدية شفاعمرو منذ أسابيع من خلال قسم الصحة ومراقبة البيئة بإزالة أكوام النفايات المنتشرة في أحياء مختلفة في المدينة، بعضها متراكم منذ سنوات عديدة".


من المكان


وأضاف البيان: "وتمّت إزالة عشرات أطنان النفايات وبقايا البناء والخردوات المختلفة من مختلف الأحياء ومن الأحراش، وإزالة مجمع الخردوات وبقايا السيارات في حي الفوار ("دويك") الذي يشتكي مواطنون منذ سنوات كثيرة من الازعاج والخطر اللذين يسببهما".

وتابع البيان: "وتفقد رئيس البلدية أمين عنبتاوي، أواخر الأسبوع بمرافقة مدير قسم الصحة د.جمال ياسين وموظفا القسم جريس مباريكي وعامر أبو رحمة أحياء المدينة المختلفة حيث أعطى تعليماته لقسم الصحة بإزالة أطنان النفايات التي ما زالت متراكمة، وتكثيف عمليات التنظيف في الأماكن المختلفة".

واختتم البيان: "ويناشد رئيس البلدية المواطنين بالحفاظ على البيئة في المدينة وعلى المواقع التي تمت إزالة النفايات منها، مشيرًا إلى أنّ عملية التنظيف كلفت خزينة البلدية مبالغ طائلة كان من الممكن استثمارها في مشاريع عمرانية. ودعا المواطنين إلى التعاون مع البلدية من أجل إبقاء المناطق التي تم تنظيفها نظيفة فتوفر بيئة حسنة. وأضاف: إنّ وحدة المراقبة البيئة في البلدية ستكثف عملها لضمان بقاء البيئة نظيفة ومنع المخالفين من إلقاء النفايات في الأماكن العامة أو المواقع غير المعدة لذلك" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة