الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

اليوم: يوفنتوس يواجه أتلانتا وإنتر أمام باليرمو ومانشستر ضد وست بروميتش

كل العرب
نُشر: 06/03/16 13:02,  حُتلن: 16:49

يعول مانشستر يونايتد على انتزاع المركز الرابع من جاره اللدود سيتي الذي يتساوى معه في النقاط

يتطلع بوفون إلى تحطيم الرقم القياسي لنظافة الشباك في الدوري الإيطالي والحفاظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات متتالية

مانشستر يونايتد ينافس غريمه السيتي على المركز الرابع

يحل مانشستر يونايتد الذي يعيش نهضة غير متوقعة مع لاعبين شبان في ظل إصابة نجومه، ضيفًا على وست بروميتش صاحب المركز الثالث اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



ويعول مانشستر يونايتد على انتزاع المركز الرابع من جاره اللدود سيتي الذي يتساوى معه في النقاط. وحقق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس أربعة انتصارات على التوالي في كل المسابقات، ولم يخسر يونايتد على ملعب وست بروميتش منذ انطلاق الدوري الممتاز بصورته الحالية في إنجلترا.

وطالب لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه بالحذر مع اقتراب الفريق من المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على واتفورد ( 1 – صفر).

ورغم غياب الكثير من لاعبي الصف الأول للإصابة إلا أن يونايتد نجح في التساوي في رصيد النقاط مع غريمه مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة. وفاز مانشستر يونايتد في مباراتين على التوالي بالدوري لأول مرة منذ تشرين ثان الماضي.

وقال فان جال: "أعتقد أنه يجب علينا التقدم خطوة بخطوة. لدينا نفس المشاكل منذ ثلاثة أسابيع. المصابون يتعافون ويعودون للفريق لكن يجب عليّ حل مشكلة كل أسبوع في التشكيلة الأساسية. لأنهم يتعافون من الإصابة لكن دون جاهزية كافية للمشاركة في المباريات".

يوفنتوس يسعى لاستعادة الصدارة من بوابة أتلانتا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضيفًا على أتالانتا، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري الإيطالي.


بوفون

ويسعى يوفنتوس إلى استعادة صدارة الكالتشيو بعد أن فقدها بشكل مؤقت، نتيجة فوز نابولي على كييفو فيرونا أمس السبت بثلاثية مقابل هدف. ويحتل نابولي صدارة الكالتشيو مؤقتًا، برصيد 61 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق السيدة العجوز.

وحقق البيانكونيري 16 انتصارًا مقابل تعادل وحيد في أخر 17 مباراة له بالدوري المحلي. ويتطلع جيانلويجي بوفون الحارس المخضرم ليوفنتوس إلى تحطيم الرقم القياسي لنظافة الشباك في الدوري الإيطالي والحفاظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات متتالية، علما بأن شباكه لم تهتز في آخر 8 مباريات.

إنتر يلتقي باليرمو وميلان ضد ساسولو

وفي الجولة نفسها، يلتقي انتر ميلان مع ضيفه باليرمو المتعثر فيما يلتقي ميلان مع ضيفه ساسولو. ويحتل انتر ميلان المركز الخامس برصيد 48 نقطة بعد هزيمته بهدفين نظيفين على ملعب يوفنتوس المتصدر برصيد 61 نقطة الاسبوع الماضي.

ويحجز انتر ميلان أخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي في الموسم المقبل، فيما يحل ميلان في المركز السادس برصيد 47 نقطة.

وفي باقي المباريات، يلتقي تورينو مع لاتسيو وبولونيا مع كاربي وفروسينوني مع اودينيزي وجنوه مع امبولي.


ايكاردي


مهاجم ميلان
 

مقالات متعلقة

Got