شباب وصبايا

ماسكات طبيعية فعّالة لحل شكلة البشرة الدهنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماسكات طبيعية فعّالة لحل شكلة البشرة الدهنية

البشرة الدهنية، هي مشكلة جمالية شائعة وقد تسبب مشاكل جماليّة أخرى كظهور البثور وحبّ الشباب وغيرها.. موقع العرب.كوم ينصحك بترك المستحضرات والكريمات الباهظة، واستبدالها بالماسكات الطبيعية.. تابعي معنا هذه الطرق الفعّالة لتحضير ماسكات للبشرة


البشرة الدهنية، هي مشكلة جمالية شائعة وقد تسبب مشاكل جماليّة أخرى كظهور البثور وحبّ الشباب وغيرها.. موقع العرب.كوم ينصحك بترك المستحضرات والكريمات الباهظة، واستبدالها بالماسكات الطبيعية.. تابعي معنا هذه الطرق الفعّالة لتحضير ماسكات للبشرة الدهنية!!


صورة توضيحية
ماسك الفراولة والبيض: 

أهرسي 4 حبّات من الفراولة بالشوكة، وأضيفي عليها بضعة قطرات من عصير الليمون. في وعاء آخر أضربي بيضة واحدة جيّداً حتى تتكوّن رغوة وأضفيها على الفراولة، ثمّ أضيفي ملعقة من الزبادي. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعيها على وجهك واشطفيه بعد مرور نحو 20 دقيقة.

ماسك الخميرة وزيت النعناع: 
أخلطي ملعقتين من خميرة البيرة مع ملعقة صغيرة من زيت النعناع ، وبضعة قطرات من الزعتر، وبضعة قطرات من عصير الليمون، مع ملعقة كبيرة زبادي. أخلطي المكوّنات جيّداً حتّى تتشكّل عجينة، ضعيها على بشرتك مدّة 15 دقيقة ثمّ أشطفي وجهك بالماء الفاتر. 
ماسك المشمش واللبن:
قشّري ثلاث حبّات من المشمش وضعيها في الخلاط، وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن. ثم حرّكي المكوّنات جيّداً في الخلاط حتى تتكوّن عجينة ناعمة، ثمّ طبّقيها على وجهك مع تجنّب منطقة العينين مدّة 20 دقيقة. ثمّ اغتسلي بالماء الدافئ، كرّري هذه العمليّة مرّتين أسبوعياً.

كلمات دلالية
إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار