الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

قصة اليوم: قصة الذئب ومالك الحزين

كل العرب
نُشر: 03/03/16 21:46,  حُتلن: 13:59

فى يوم من الايام كان هناك ذئب متوحش اصطاد حيوانا و خلال التهامه اعترضت بعض العظام حلقه و لم يستطع ابدا اخراجها من فمه او بلعها والتخلص منها فأخذ يتجول فى الغابة بين الحيوانات و يطلب من الجميع مساعدته على التخلص من هذة العظام مقابل ان يعطى من يساعده كل ما يتمنى و يطلب و حاولت جميع الحيوانات تقديم المساعدة و لكن لم يستطيعوا ذلك حتى اتى مالك الحزين ليحل المشكلة و يساعد الذئب المسكين.


صورة توضيحيّة

قال مالك الحزين للذئب : انا سوف اساعدك على التخلص العظام و سوف احظى بالجائزة التى اريدها ثم قام مالك الحزين بادخال رأسة داخل فم الذئب و مد رقبته الطويلة حتى وصل الى حلق الذئب و اخرج العظام مستخدما منقارة و التقطها خارج فم الذب و بعدها قال مالك الحزين الان اعطنى الجائزة التى وعدتنى بها . ابتسم الذئب فى خبث و قال : ان اعظم جائزة قدمتها لك هى انى سمحت لك بادخال رأسك فى فم ذئب و اخرجته منها سالما دون أي اذى!
اتمنى ان تكون القصة قد نالت اعجابكم و للمزيد من القصص يمكنكم دائما زيارة موقعنا قصص واقعية و قراءة جميع القصص المتنوعة والمفيدة لدينا.. 

 موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة