الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

أمسية ثقافية مميّزة في مدرسة الظهرات الشاملة الفريديس

كل العرب
نُشر: 03/03/16 17:22,  حُتلن: 17:32

تخللت الامسية فقرات ترفيهية مميزة وشيّقة قام بادائها طلاب المدرسة والتي تضمّنت كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ محمد محسن

وصل الى موقع العرب بيان منمدرسة الظهرات الشاملة في الفرديس، جاء فيه: "من باب الحرص على استمرار الفعاليات التربوية واللامنهجية ومشاركه الاهالي في العملية التعليمية والتربوية ودفعها الى الامام وتغذية ابنائها بالقيم الاخلاقية الرفيعة، نظّمت مدرسة الظهرات الشاملة أمسيه ثقافية مميزة ومتميزة تحت عنوان "دورالاهل في العملية التربوية" وذلك يوم الخميس الموافق 25.2.16".


خلال الأمسية


وأضاف البيان: "تخللت الامسية فقرات ترفيهية مميزة وشيّقة قام بادائها طلاب المدرسة والتي تضمّنت كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ محمد محسن، تلاوة آيات من الذكر الحكيم،عرض مسرحية وعزف على الكمان.
وقد أثنى مدير المدرسة على جهود الاهالي الكرام الذين شاركوا في احياء هذه الامسية والدور العظيم الذي يقومون به في صقل شخصية الطالب وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على مدى اهتمام وحرص الاباء والامهات على تربية وتنشطة الابناء على القيم والاخلاق الرفيعة بصورة تليق بهم".

وتابع البيان: "وقد نال اعجاب الجمهور: الاهالي، الطلاب والمعلمون المحاضرة الشيّقة والهادفة التي قدمها الدكتور خالد أبو عصبة والذي كان بارعا في تشويق المحاضرة واستقطاب قلوب وعقول الحاضرين وتلهفهم في متابعة المحاضرة حيث كان نجما ساطعا يشع بريقاً وحضورا، يتذوق الحضور من شذى عطره اساليب وطرق التربية والتوعية والارشاد بتلهف وشوق كبيرين اضافة الى المساهمة الكبيرة من لجنة الاباء التي تدأب وبشكل دائم على مرافقة طاقم المعلمين ودعمهم من اجل مصلحة ابناء مدرسة الظهرات".

وأضاف البيان: "لا بد من كلمه شكر الى جميع الحضور والى كل من ساهم في احياء هذه الامسية ونخص بالذكر الدكتور خالد أبوعصبة، ذلك الانسان المعطاء والذي تكرّم بالحضور الى المدرسة والقيام بالمحاضرة. وكلمة شكر وعرفان لطاقم مدرسة الظهرات كافة على تضحيتهم وعطائهم لانجاح هذا اليوم. والشكر الجزيل لمدير المدرسة الاستاذ محمد محسن الذي لطالما دعم طاقم المعلمين وحفّزهم لاحياء مثل هذه الامسيات التربوية ولا ننسى رئيس لجنة الاباء السيد طارق مراعنة الذي واكب ودعم العملية التربوية خلال العام الدراسي. وفي النهاية نتمنى الاستمرار بمثل هذه الامسيات المميّزة والهادفة".

مقالات متعلقة