الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

بيبي: تصريحات رونالدو أصبحت جزء من الماضي ولن أستمع لإنتقادات زيدان

كل العرب
نُشر: 03/03/16 16:22,  حُتلن: 21:30

البرتغالي بيبي:

جماهيرنا تطالبنا ببذل قصارى جهدنا ولم نتراخ في أي مباراة 

لقد أثبتنا ذلك في مباراة صعبة للغاية أمام ليفانتي وهو فريق جيد على الرغم من أنه يصارع من أجل البقاء وهذا يجلعه يقاتل بقوة

"الجهد الذي بذلناه كبير، والفريق عمل كثيرًا بداية من الحارس حتى بورخا مايورال والجماهير تطالبنا بالعمل وقد كان"، هذا ما صرّح به اليوم الخميس البرتغالي بيبي قلب دفاع ريال مدريد الإسباني، مشيدًا بالعمل الذي قام به فريقه بعد فوزه على ليفانتي (3-1) في الليجا.


رونالدو وبيبي

ونوّه بيبي في حديثه قائلا: "الفريق لم يكن في حاجة لانتقادات المدرب زين الدين زيدان لرفع المستوى، وعلى الفريق أن يسير على نفس المنوال حتى نهاية الموسم. ليس هناك حاجة للاستماع إلى (انتقادات) المدرب، جماهيرنا تطالبنا ببذل قصارى جهدنا. لم نتراخ في أي مباراة. لقد أثبتنا ذلك في مباراة صعبة للغاية أمام ليفانتي وهو فريق جيد على الرغم من أنه يصارع من أجل البقاء، وهذا يجلعه يقاتل بقوة".

وقلل بيبي من أهمية تصريحات زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو بعد الدربي، قائلا: "انها جزء من الماضي. تحدنا ونحن معا في نفس القارب كما قال المدرب. لابد من العمل ومساعدة الريال وبذل العرق من أجل هذا القميص لأن الكثيرين حول العالم يحبون الفريق ويعانون عندما نخسر. لابد من احترام ذلك والعمل".

مقالات متعلقة

Got