الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

كاكا: ما أسمعه عن ريال مدريد يثير الضحك وأحب نيمار وألفيش

كل العرب
نُشر: 03/03/16 09:35,  حُتلن: 16:08

كاكا:

كيف تكون هناك أزمة في ريال مدريد والفريق لا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا ويحتل المرتبة الثالثة في منافسات الدوري المحلي

أبدى أسطورة نادي ميلان ريكاردو كاكا اندهاشه مما يسمعه بصفة مستمرة منذ بداية العام حول خروج فريقه السابق ريال مدريد من المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وخروجه من الموسم خالي الوفاض رغم احتلاله للمرتبة الثالثة في جدول ترتيب الليجا وتفوقه على روما في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين على الملعب الأولمبي.


كاكا بقميص ريال مدريد

وقال كاكا: "ما يُقال يثير ضحكي! كيف تكون هناك أزمة في ريال مدريد والفريق لا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا ويحتل المرتبة الثالثة في منافسات الدوري المحلي؟".

صانع الألعاب الدولي البرازيلي السابق مثل ريال مدريد في فترتي بيلجريني وجوزيه مورينيو، ورغم الطريقة السيئة التي عومل بها في النادي وصداقته الوطيدة بثنائي برشلونة نيمار وداني ألفيش، إلا أنه أكد على حبه للريال قائلاً: "أستمتع بمباريات برشلونة في وجود نيمار وألفيش وأتمنى لهما الأفضل، لكن أنا مشجع لريال مدريد بسبب تاريخي مع النادي".

وطلب كاكا من المدير الفني للمنتخب البرازيلي: كارلوس دونجا المشاركة في كوبا أميركا المقرر لها في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر حزيران المقبل أو اللعب مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في نهاية الصيف.

وكشف كاكا: "أستطيع تقديم الإضافة للمنتخب البرازيلي تحت قيادة دونجا إذا استدعيت للمنتخب الأول سيكون أمر رائع، أنا حاليًا في لحظة مختلفة من مسيرتي الكروية، تحدثت إلى دونجا وسألته عن رأيه في مستواي وهل يحتاجني أم لا، أتمنى أن يجيب عليّ بكل صدق".


من اليسار: كاكا ونيمار

مقالات متعلقة

Got