الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

شبكة beIN تطور خدمة Connect لمشاهدة محتواها عبر الإنترنت

كل العرب
نُشر: 02/03/16 20:53,  حُتلن: 14:01

من خلال هذه الخدمة أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات، الأخبار، البرامج الحصرية والأحداث الرياضية وباقة قنوات الأفلام

طبقت شبكة "beIN" الإعلامية، خاصية مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت من خلال خدمة "beIN Connect" التى تعد الوسيلة المتنقلة التي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان ومشاهدة كافة الاحداث لحظة بلحظة بكل وضوح ودقو فائقة الجودة.



ومن خلال هذه الخدمة أصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات، الأخبار، البرامج الحصرية والأحداث الرياضية وباقة قنوات الأفلام الترفيهية عن طريق الدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية.

وتتيح هذه الخدمة خصائص عديدة منها التمكن من إعادة البرامج والمباريات التي تأخر المشاهد عن مشاهدتها لمدة تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات بالإضافة إلى عدة خدمات متميزة أخرى.

ولم يقتصر تركيز "beIN Connect" على القنوات الرياضية والإخبارية فقط بل تم تطويرها لتوفير خدمة ترفيهية للعملاء، حيث تم إضافة مجموعة القنوات الترفيهية "beIN Movies 1" و"beIN Movies 2" و"beIN Movies 3"، كما تم تطوير وتحسين التصميم الكلي لتسهيل الاستخدام، وتم إضافة خاصية الاشتراك عن طريق الهاتف والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب, كما تم تحسين الأداء من حيث السرعة وسهولة الاستعمال وتطور التصميم بشكل تام.

ويعد موقع beIN هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم خدمة إخبارية رياضية شاملة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، واشتملت تلك الخدمة على تغطية جميع البطولات والأحداث الرياضية في جميع الألعاب مع التركيز على الفعاليات التي تبث حصرياً عبر قنوات beIN SPORTS.

مقالات متعلقة