الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

الإحتفال بتدشين مركز التأمين الوطني لخدمة أهالي كفركنا والمنطقة

انور امارة مراسل
نُشر: 02/03/16 12:27,  حُتلن: 13:53

سماهر غانم:

هدفنا التسهيل على المواطنين قدر الإمكان من أجل أن يحصلوا على خدمات قريبة من أماكن سكنهم 

رئيس مجلس محلي كفركنا مجاهد عواودة:

بلدة كفركنا مركز هام في المنطقة وافتتاح مركز التأمين الوطني مهم جدا لنا لخدمة الجميع سكان المنطقة المحيطة بنا 

البروفيسور شلومو مور مديرعام مؤسسة التأمين الوطني:

أكثر ما يهم مؤسسة التأمين الوطني هو راحة المواطنين والتسهيل عليهم في تلقي الخدمات

نحن نسعى دائمًا الى افتتاح مراكز جديدة في كل المناطق من توفير الراحة والخدمة الاسهل للجميع في اسرع وقت

جرى صباح اليوم الأربعاء الاحتفال بتدشين مركز الخدمات التابع لمؤسسة التأمين الوطني في بلدة كفركنا ليخدم سكان المنطقة من طرعان والمشهد والرينة وقرى مجلس اقليمي البطوف.


صور خلال الاحتفال بتدشين المركز

وشارك في الاحتفال البروفيسور شلومو مور مديرعام مؤسسة التأمين الوطني ورئيس مجلس محلي كفركنا مجاهد عواودة ورئيس مجلس محلي المشهد محمد حسن ومدير مركز التأمين الوطني في الناصرة حسام أبو بكر والقائم باعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة ومدير عام المجلس اسلام امارة والقاضي عاطف عيلبوني وعضو الكنيست السابق ورئيس التجمع واصل طه وشخصيات اجتماعية عديدة.

وافتتح الحفل بكلمته لعريفه بدر دلاشة الناطق الاعلامي لمؤسسة التأمين الوطني في الناصرة ومدير القوى البشرية، والذي رحّب بالحضور وشكرهم على حضورهم هذا الحدث الهام. وأكد أنه من خلال هذا المركز سيتم تقديم الخدمات لعشرات الآلاف من المواطنين من خمسة قرى مختلفة وسيوفر عليهم الكثير من العناء والسفر وستكون الخدمات بشكل متطور وحديث والتأمين الوطني يعمل جاهدا لراحة المواطنين. وتحدث كل من حسام أبو بكر مدير التأمين الوطني في الناصرة وسماهر غانم مديرة المركز الجديد في كفركنا حيث اكدا على اهمية افتتاح هذا المركز في بلدة كفركنا ومواصلة تقديم الخدمات لكافة المواطنين والتواجد بالقرب منهم. وأكدت سماهر غانم: "هدفنا التسهيل على المواطنين قدر الإمكان من أجل أن يحصلوا على خدمات قريبة من أماكن سكنهم والمركز سيخدم أهالي كفركنا والمشهد والرينة وطرعان وعرب الهيب ورمانة والعزير، والخدمات على مدار الأسبوع".

وتحدث رئيس مجلس محلي المشهد محمد حسن والذي بارك افتتاح المركز في المنطقة وتخفيف العبء عن مؤسسة التأمين في الناصرة متمنيا دوام التقدم والنجاح. أمّا رئيس مجلس محلي كفركنا مجاهد عواودة، قال: "بلدة كفركنا مركز هام في المنطقة وافتتاح مركز التأمين الوطني مهم جدًا لنا لخدمة الجميع سكان المنطقة المحيطة بنا، وخاصة ان بلدة كفركنا تشهد في الفترة الأخيرة سلسلة من التطويرات في جميع المجالات".

أمّا البروفيسور شلومو مور مديرعام مؤسسة التأمين الوطني، قال: "أكثر ما يهم مؤسسة التأمين الوطني هو راحة المواطنين والتسهيل عليهم في تلقي الخدمات، ونحن نسعى دائمًا الى افتتاح مراكز جديدة في كل المناطق من توفير الراحة والخدمة الاسهل للجميع في أسرع وقت".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220489.57
BTC
0.51
CNY