الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

عائلة حاج يحيى من الطيبة: إبننا سند لم يطعن شرطيًا وننفي شائعات الخلافات مع زوجته

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/03/16 08:44,  حُتلن: 12:35

عائلة المرحوم سند حاج يحيى:

مع الاسف هنالك من قام بتحليل الخلاف بصورة خاطئة ومزعجة فمن الطبيعي جدا أن يحصل خلاف أو جدال بين كل زوجين على أمور تخص العائلة

زوجة المرحوم خرجت يوم أمس من المستشفى وعادت الى بيتها لتواصل حياتها مع طفلها وهي ستعيش معززة ومكرمة وسنحافظ عليها ولن نقصر في أي واجب تجاهها

الشرطة:

كما ذكرنا أن الشاب سند طعن شرطيًا وشكل خطرًا على رجال الشرطة وعليه تم اطلاق الرصاص باتجاهه والتحقيق ما زال جاريا

أكدت عائلة المرحوم سند حاج يحيى (26 عامًا) من سكان مدينة الطيبة الذي قتل رميا بالرصاص على يد رجال الشرطة قبل عدة أيام بأن "إبنها قتل بدم بارد، وأنه لم يشكل خطرًا على أي شرطي كما إدعت الشرطة". وقال ممدوح وتكلي حاج يحيى شقيقي المرحوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نود أن نوضح عدة أمور حول قضية مقتل شقيقنا سند. إننا ننفي نفيا قاطعا بأن المرحوم قام بطعن شرطي، وجميع ادعاءات الشرطة عارية عن الصحة وهي عبارة عن مبررات فارغة".


المرحوم سند حاج يحيى

وقال الاثنان: "نحن سنتابع جريمة القتل البشعة قضائيا داخل أروقة المحاكم ووفق القانون، ولا نتهم أي شخص من البلدة بأنه كان السبب في تلك الحادثة، حيث تربطنا علاقة طيبة مع الجميع دون استثناء". وأضافا: "بعد الحادثة للأسف الشديد هنالك من اطلق اشاعات كاذبة وغير صحيحة  مست بالعائلة، لذلك نؤكد أن هذه الاقاويل والاشاعات كاذبة ومن أطلقها أراد فقط أن يخلق الفتنة والفساد، وهذا الامر لن نقبله ولا بأي شكل من الاشكال، لذلك نطالب بالكف عن مثل هذه الخرافات".

وقال شقيقا المرحوم:" زوجة المرحوم خرجت يوم أمس من المستشفى وعادت الى بيتها لتواصل حياتها مع طفلها، وهي ستعيش معززة ومكرمة وسنحافظ عليها ولن نقصر في أي واجب تجاهها. زوجها المرحوم كان على علاقة طيبة معها ودائما كان يعبر عن مدى حبه الشديد لها، وكما يبدو أنه في نفس يوم الحادث وقع بينهما خلاف بسيط، مما جعل المرحوم يطعن زوجته وإصابتها بجراح طفيفة وليس كما ذكرت الشرطة بأنها خطيرة".


عائلة المرحوم

وأضافا: "مع الاسف هنالك من قام بتحليل هذا الخلاف بصورة خاطئة ومزعجة، فمن الطبيعي جدا أن يحصل خلاف أو جدال بين كل زوجين على أمور تخص العائلة، ومن المفروض أن يحترم كل منا حرمة البيوت وليس المس بها. زوجة المرحوم تكاد لا تصدق بأنها فقدت زوجها، وما زالت حالتها النفسية صعبة، وهي متألمة لما جرى، ونحن بدورنا سنقف الى جانبها وسندعمها على كافة الاصعدة حتى تستمر في حياتها وسنكون لها سندا وسنحافظ عليها تماما كما كان يحافظ عليها زوجها".

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة قائلة: "كما ذكرنا أن الشاب سند طعن شرطيًا وشكل خطرًا على رجال الشرطة، وعليه تم اطلاق الرصاص باتجاهه، والتحقيق ما زال جاريا" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241825.80
BTC
0.53
CNY