الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

سناب شات تبدأ بعرض القصص المباشرة على الويب

كل العرب
نُشر: 01/03/16 14:16,  حُتلن: 07:24

قام عدد من المستخدمين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق وتم مشاهدة العرض المباشر لجوائز الأوسكار على Snapchat Live Story

منذ انطلاقة تطبيق "سناب شات" للتراسل عبر الصور، لم يكن الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق يعمل على عرض اي شيء متعلق بحساب المستخدم، الا أن المفاجأة كانت عبر عرض Live Stories لحفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2016 وهي تعتبر خطوة جيدة في تفعيل الموقع واستعماله للقيام بعرض الامور المباشرة وذلك قد يؤدي الى ارتفاع نسبة المستخدمين في الفترة المقبلة.

وقام عدد من المستخدمين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق وتمت مشاهدة العرض المباشر لجوائز الأوسكار على Snapchat Live Story، وقام بتصوير الحفل مراسلي التطبيق الذين تواجدوا على ارض الحدث مما يؤكد ان التطبيق يريد ان يثبت وجوده في المناسبات العالمية.

ولم يكن سناب الشات التطبيق الوحيد الذي بدأ خدماته على التطبيق وانتقل الى الويب، فقط سبقه تطبيق واتساب الذي وضعه ميزة الدردشة عبر الموقع التابع له بالاضافة الى تطبيق فايبر.

هذه الخدمة الجديدة التي بدأ بها سناب شات في حفل الأوسكار لم يعرف ما اذا كان سيستمر بها في الايام المقبلة ويجعل موقعه الالكتروني ايضا مكانا ليسفيد منها المستخدم.

مقالات متعلقة