الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الليلة: أتلتيكو يستضيف سوسياداد وليستر ضد وست بروميتش

كل العرب
نُشر: 01/03/16 12:09,  حُتلن: 16:18

حقق ليستر سيتي فوزا صعبا في اخر مباراة له ضد نوريتش سيتي وانتظر حتى الدقيقة الاخيرة ليخرج بانتصار ثمين

يستغل أتلتيكو عاملي الارض والجمهور للتغلب على ضيفه ريال سوسياداد لمواصلة الضغط على برشلونة من خلال تقليص الفارق

تشيلسي في مهمة سهلة أمام ساوثهمبتون

يلتقي فريقا نوريتش سيتي وتشيلسي ضمن الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الـ21:45 على ملعب كارو رود. ويخوض البلوز اللقاء منتشيا بفوزه على ساوثهمبتون في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، ومواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري.


ايدين هازارد

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب جوس هدينك المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: إيفانوفيتش، كاهيل، تيري، أزبلكويتا
خط الوسط: ميكيل، فابريجاس، ويليان، أوسكار، هازارد
خط الهجوم: كوستا

في الجانب الأخر يسعى نوريتش سيتي الذي يخوض اللقاء على ملعب إلى تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط.
ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة عن واتفورد العاشر، ويأتي نوريتش في المركز السابع عشر بـ 27 نقطة.

ليستر على بعد خطوات عن اللقب
يأمل ليستر سيتي مفاجأة الموسم، مواصلة زحفه نحو اللقب عندما يستضيف وست بروميتش البيون الليلة في الساعة 21:45 على ملعب "كينج باور" فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرين.


جيمي فاردي

وحقق ليستر سيتي الذي يقوده الثنائي الرائع جيمي فاردي هداف الدوري برصيد 19 هدفا وصانع الالعاب المتألق الدولي الجزائري رياض محرز، فوزا صعبا في اخر مباراة له ضد نوريتش سيتي وانتظر حتى الدقيقة الاخيرة ليخرج بانتصار ثمين.

ولم يكن احد ينتظر ليستر ينافس على قمة الدوري خصوصا انه نجا من الهبوط باعجوية الموسم الماضي، لكن تألق عناصر عدة في صفوفه هم الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل ولاعب الوسط الفرنسي المالي نجولو كانتي والمدافع الالماني العملاق روبرت هوث، بالاضافة الى فاردي ومحرز جعل الفريق منافسا يحسب له حساب على اللقب.

أتلتيكو يطارد برشلونة
يطمح اتلتيكو مدريد الليلة في تمام الساعة 22:00 لاستغلال معنويات لاعبيه العالية عقب الفوز على جاره ريال مدريد 1-0 في سانتياغو برنابيو، ويستغل أتلتيكو عاملي الارض والجمهور للتغلب على ضيفه ريال سوسياداد لمواصلة الضغط على برشلونة من خلال تقليص الفارق الى 5 نقاط مؤقتا.


أنطوان جريزمان

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة لمهاجم اتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي انطوان جريزمان صاحب هدف الفوز في مرمى النادي الملكي، كونه سيواجه فريقه السابق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية عام 2009 قبل الانتقال الى فريق العاصمة عام 2014.

ويعتبر جريزمان هداف اتلتيكو مدريد حتى الان هذا الموسم برصيد 13 هدفا وهو سيترك عواطفه جانبا لتعزيز غلته التهديفية في مرمى ريال سوسياداد ومساعدة فريقه على الحفاظ على الاقل على فارق النقاط التي تفصله عن الفريق الكاتالوني.

مقالات متعلقة

Got