الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

اجتماع هام للجان اولياء امور الطلاب في الوسط الدرزي

أمين بشير -
نُشر: 01/03/16 10:07,  حُتلن: 12:51

ما جاء في البيان:

تحضير خطة استراجية تحتوي على تجهيزات علمية تكنولوجية من اجل ملائمة البرامج التعليمية في الوسط للقرن الـ21

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة اولياء امور الطلاب في الوسط الدرزي جاء فيه: "عقد اجتماع لمنتدى لجان أولياء الأمور للوسط الدرزي لرؤساء لجان أولياء أمور المدارس القروية في المدارس الدرزية في قرية كسرى الجليلية. تكريما لاهمية الموقف فتح الجلسة رئيس مجلس كسرى سميع المحلي ابو نبيه اسعد نصر الدين مع الترحيب، داعيا بالتقدم والتوفيق لهذه المساعي المباركة لنجاح التربية والتعليم في الوسط. وبعدها مبشارة بعد عرض المرشحين أجريت انتخابات لعدة مناصب وأحرزت النتائج على النحو التالي:


خلال الاجتماع

1. عساف بدر رئيسا لمنتدى لجان اولياء الامور للوسط الدرزي 2. حاتم غانم نائب رئيس المنتدى 3. ناهدة غبيشي نائبة ثانية لرئيس المنتدى 4. ربيع حلبي المتكلم باسم المنتدى 5. حسين بدر سكرتير المنتدى. جميع المشاركين عبروا عن دعمهم وتطويعهم من اجل الحصول على الاهداف مع النجاح بخط الطريق نحو خدمة أبناء الوسط باتقان وصدق.

في الاجتماع عرضت خطة عمل ثلاثية التي تحوي:
1. تجهيزات اضطرارية من اجل افتتاح السنة الدراسة بأتمّ وجه.
2. الاستمرارية في بناء لجان تأسيسية للمنتدى.
3. تحضير خطة استراجية تحتوي على تجهيزات علمية تكنولوجية من اجل ملاءمة البرامج التعليمية في الوسط للقرن الـ21. 
وبالاضافة لذلك، بمساعدة اللجان الأخرى ىستعالج مشكلة الميزانيات المتفاوتة بين الوسط الدرزي والاوساط الاخرى، معالجة الفجوات التكنولوجية التي نعاني منها، ورسم خطة لزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعات والتعليم العالي. الاندماج لجمعية اولياء الامور القطرية من اجل الحصول على عمق استراتيجي. والأهمية الخاصة في توحيد الصف بين جميع ممثلي أولياء الأمور القرويين الدروز".

من الجدير بالذكر أن لهذا الاجتماع كان رونق خاص بعد انتخاب اصحاب المناصب لوضع الاطر للمبادرة الفورية بالعمل المهني مع التعاون وتوحيد القوى بين رؤساء اللجان، وكان الإجتماع مكللاً بالنجاح وتمخض عن تأسيس هيئة رؤساء لجان أولياء امور قروية في القرى الدرزية من اجل التعاون وتقديم الخدمة والدعم لما فيه مصلحة وفائدة طلاب المدارس الناء المستقبل ومن اجل تطوير التربية والتعليم في الوسط الدرزي" الى هنا نص البيان كما وردنا.
 

مقالات متعلقة