فنانين

ليدي- منى حوا في "لا هون ولا هناك"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- الممثلة منى حوا في فيلم "لا هون ولا هناك"

تدور احداثه حول ثلاث فتيات فلسطينيات ،"ليلى" (28 سنة) "سلمى" (29 سنة) و"نور" (23 سنة) اللواتي يعشن معا في بيت واحد في تل ابيب بحثا عن تحقيق ذاتهن


ليدي- أنهت الممثلة منى حوا من تصوير دورها في فيلم المخرجة ميسلون حمود، من "لا هون ولا هناك". ويشاركها بطولته هنري اندراوس، محمود شلبي، سنا جمالية اياد شيتي، شادن قبورة، امير خوري، خولة حاج – دبسي، يارا جرار، سهيل حداد، فراس ناصر ورياض سليمان، وهو من إنتاج شلومي الكبيتس.

 تدور احداثه حول ثلاث فتيات فلسطينيات ،"ليلى" (28 سنة) "سلمى" (29 سنة) و"نور" (23 سنة) اللواتي يعشن معا في بيت واحد في تل ابيب بحثا عن تحقيق ذاتهن ،فيعشن صراعا بين حياة الحرية وتقاليد المجتمع العربي الصارمة. تبحث كل واحدة منهن عن الحب وعلاقة جدية لكنهن تجدن صعوبة في تحقيق رغبتهن بسبب نمط حياتهن. "سلمى" تعيش قصة حب مع فتاة فلسطينية ولكن اهلها يضغطون عليها التعرف على شاب من القرية، "ليلى" المحامية تعيش قصة حب مع السينمائي الفلسطيني "زياد" الذي يعود لوطنه من نيويورك ولكن علاقتمها تواجه صعوبات و"نور" المتدينة تتعرض لاغتصاب من خطيبها "عبدلله".

نشير الى ان ميسلون التي كتبت السيناريو ايضا اخرجت افلاما قصيرة من ابرزها: "سلمى"، "صمت" و"معنى الصباح". وسوف تبدأ عملية مونتاجه في الايام القريبة، ليعرض قبل نهاية العام في المهرجانات السينمائية في البلاد والعالم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليدي