الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

غياب المهاجم محمد خطيب عن تشكيلة الاخاء الناصرة أمام هـ. القدس

حجاج رحال -
نُشر: 29/02/16 08:58,  حُتلن: 12:42

يفتقد الفريق النصراوي قدرات خطيب، وذلك لتجميعه خمس بطاقات صفراوات، على أن يقود مؤمن صالح ولوتسيانو خط المقدمة

يدخل النصراويون هذه المباراة بعد خسارة خارجية أمام فريق هبوعيل العفولة بهدفين دون مقابل وجاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية

يغيب المهاجم الواعد محمد خطيب عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل القدس، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


محمد خطيب 

ويفتقد الفريق النصراوي قدرات خطيب، وذلك لتجميعه خمس بطاقات صفراوات، على أن يقود مؤمن صالح ولوتسيانو خط المقدمة. ويدخل النصراويون هذه المباراة بعد خسارة خارجية أمام فريق هبوعيل العفولة بهدفين دون مقابل، وجاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية، علما أن النصراويين اتهموا الحكم نايف طرودي بهذه الخسارة، حيث أكدوا أنه ألغى هدفا محققا بداعي التسلل، وتغاضى عن إحتساب ركلة جزاء 11م مستحقة. وأكد المسؤولون النصراويون أن فريقهم يدفع ضريبة قلة تجربة بعض الحكام، مما يؤثر على موقعه في اللائحة.

وفي الناصرة يتوقعون حضور جمهور غفير لمؤازرة الفريق، خاصة أن آماله وفيرة باللعب في البلي أوف العلوي. ويشهد الاخاء صحوة ملحوظة منذ عودة مايسترو خط الوسط علي خطيب، اذ تضاعفت الفاعلية الهجومية. ويحضر الفريق الخصم بعد خسارة بيتية أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف واحد، مما جعله يتورط في القاع، اذ يتفوق على الخط الأحمر بنقطتين فقط، علما أن مرتبته الحالية لا تضمن له البقاء، بل تقوده الى إختبارات البقاء أمام فريق من الدرجة الأولى. وتلقي المشاكل المالية بظلالها على الفريق، حيث لا يضم أسماء رنانة ولامعة، ازاء تقدم فريق هبوعيل كتمون، الفريق الذي تأسس بسبب عدم رضا آلاف المشجعين على سياسة ادارة هبوعيل القدس.

مقالات متعلقة