الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

تغييرات مهنية على تشكيلة شباب اللد قبل اللقاء الصعب أمام هبوعيل العفولة

حجاج رحال -
نُشر: 29/02/16 07:52,  حُتلن: 10:52

يغيب حارس المرمى ستاف بلازينتال عن تشكيلة فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة

يعود قلب الدفاع أفيف حداد، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة

يدخل فريق هبوعيل العفولة هذه المباراة بعد جمعه 11 نقطة في مبارياته الخمس الأخيرة آخرها فوزه البيتي على فريق مكابي الاخاء الناصرة بهدفين دون مقابل

يجري الطاقم المهني، بإشراف سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي، عدة تغييرات على تشكيلة الفريق، بهدف ترتيب الأوراق المهنية بعد خسارتين متتاليتين منعتا منه التمركز أكثر بين فرق المقدمة، اذ من المتوقع أن يعود صانع الألعاب محمود عباس والمهاجم مراد أبو عنزة الى التشكيلة الأساسية.


صفوان زعبي

ويغيب حارس المرمى ستاف بلازينتال عن تشكيلة فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وكان بلازينتال قد أبعد بالبطاقة الحمراء خلال الخسارة الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسوف يستبدله الحارس الناشئ راز كارمي، وهو الحارس الثالث للفريق في ظل غياب الحارس المحلي يوسف الزبارقة للاصابة. وكارمي قليل التجربة في مثل هذه المباريات، مما قد يؤثر سلبا على اللد.

ومن الجهة الثانية يعود قلب الدفاع أفيف حداد، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. ويدخل فريق هبوعيل العفولة هذه المباراة بعد جمعه 11 نقطة في مبارياته الخمس الأخيرة، آخرها فوزه البيتي على فريق مكابي الاخاء الناصرة بهدفين دون مقابل، وسط تألق صانع الألعاب صفوان زعبي، حيث سجل الثاني بعد أن سبقه زميله عزات شلاعطة بالأول. ولا يمكن انكار التحسن الملحوظ على فريق العفولة منذ قدوم صفوان زعبي والمهاجم النيجيري أزوتشكو تشاكوما أوجو، حيث رفعا مستوى الفريق بنسبة كبيرة. ويمتاز صفوان زعبي بالمراوغة والتمرير الناجح والتسديدات المتقنة.
ويعد أوجو من أسرع اللاعبين في الدوري ولديه قدرة على اجتياز دفاع الخصم بسهولة. وبعد أن شارك أوجو بديلا أمام الاخاء، فانه سيلعب أساسيا لتعويض غياب عزات خلايلة للابعاد عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات.


من اليسار: حارس المرمى ستاف بلازينتال

مقالات متعلقة