الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

الناصرة: إصابة شرطي بجراح خطيرة بعد دهسه والسائق يسلم نفسه بعد فراره

من : انور
نُشر: 28/02/16 19:40,  حُتلن: 07:09

 المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تمّت إحالة الشرطي لتلقي العلاج الطبي في المستشفى. في حين باشرت الشرطة أعمال البحث الواسعة وراء المركبة الضالعة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء فيه:"وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ وعلى ما يبدو، مساء اليوم الاحد، دهس شرطي في منطقة مفترق الكراجات في الناصرة، وقد أصيب على اثرها بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة، علمًا أنّ سائق السيارة الضالعة بالحادث قد فر بمركبته من المكان"، وفقًا للشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"هذا، وتمّت إحالة الشرطي لتلقي العلاج الطبي في المستشفى. في حين باشرت الشرطة أعمال البحث الواسعة وراء المركبة الضالعة، وكذلك اعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، التي لم تتضح باقي معالمها وماهيتها بعد"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

لاحقًا أفادت لوبا السمري أنّه:"تبيّن من عمليات المراجعات والتحقيقات الاولية أنّ شرطيًا قام خلال نشاط له في شارع الكراجات في الناصرة بالاشارة الى مركبة عابرة، وأوعز لها بالتوقف للفحص، بينما مرّت مركبة خصوصية قادمة من اتجاه الناصرة للعفولة وصدمت الشرطي بقوة، وهربت من المكان بعد أن أصابته بجراح أحيل على اثرها للعلاج بالمستشفى. هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة أعمال البحث الواسعة مع نصب حواجز طيارة وغيرها بحثًا عن المركبة الضالعة، إضافة إلى مواصلة التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها وماهيتها بعد"، وفقًا للشرطة.

وجاء في بيان لاحق للشرطة:"ان سائق السيارة الذي فرّ من المكان، قام بتسليم نفسه في محطة الشرطة، ويتم التحقيق معه حاليًا". هذا وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "لاحقا أحيل الشرطي الجريح للعلاج في مستشفى رمبام في مدينة حيفا وبحيث توصف جراحة وعلى ما يبدو بالخطيرة إلى جانب شروع الشرطة التحقيق مع مشتبه الذي تمّ التوصل اليه مع فحص مدى ضلوعه بالواقعة" بحسب الشرطة. 


صور من مكان الحادث

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
238444.16
BTC
0.52
CNY