الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:02

فوز خارجي هام لشباب طرعان على مكابي اكسال بثلاثة أهداف لهدف

حجاج رحال -
نُشر: 27/02/16 18:22,  حُتلن: 19:37

لم يلبث لاعبو الطرفين أن تمركزوا في الملعب حتى إستغل اللاعب المجرب موطي بن حيمو هدف السبق للضيوف في الدقيقة الثالثة بعد أن استغل خطأ في دفاع الكسلاويين

حقق فريق شباب طرعان فوزًا خارجيًا هامًا على فريق مكابي إخاء إكسال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وغاب اللاعبان شرابي دراوشة وفادي دراوشة عن تشكيلة الكسلاويين للإبعاد.


خلال المباراة 

ولم يلبث لاعبو الطرفين أن تمركزوا في الملعب حتى إستغل اللاعب المجرب موطي بن حيمو هدف السبق للضيوف في الدقيقة الثالثة، بعد أن استغل خطأ في دفاع الكسلاويين. ورغم أفضلية الكسلاويين بعد ذلك فإنهم لم ينجحوا بإدراك التعادل حتى نهاية الشوط الأول، وسط تألق جواد عدوي، حارس مرمى الطرعانيين.

ويبقى الحدث الأهم فيه الجدال الحاد بين الإداري المسؤول في طرعان عامر عدوي ومدرب فريقه آفي بن سيمون في الدقيقة الثانية والأربعين، حيث تبادلا الإتهامات حول أمور مهنية، رغم تفوق فريقهما.

وبعد ذلك تحول جدال بن سيمون مع الحكم فراس شلاعطة، فتم ابعاده. وتولى عامر عدوي إدارة المباراة، لكن عند مطلع الشوط الثاني تمت الإستعانة بعامر زرعيني، مدرب فريق الشبيبة، لتوزيع التعليمات على اللاعبين. ويبدو أن ذلك أثمر عن مردود جيد، حيث ضاعف الطرعانيون تفوقهم في الدقيقة الستين، حيث مرر أحمد حجير كرة متقنة الى مصطفى أبو رحال لينفرد بالحارس ويسجل عن قرب. وعاد الكسلاويون الى أجواء المباراة بعد ثلاث دقائق فقط، حيث سدد صانع الألعاب المجرب كفري أزولاي ضربة حرة عن بعد 30 مترا خادعت الحارس. وجاء الرد الطرعاني في الدقيقة الثمانين، حيث عاد مصطفى أبو رحال لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، ليعطيه متنفسا جيدا ضمن صراعات القاع.

مقالات متعلقة