الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

طلاب تكنولوجية المشهد يزورون وكالة يونداي- حيفا

كل العرب
نُشر: 27/02/16 15:11,  حُتلن: 15:15

العاملون في الكراج رحّبوا بالطلاب وأسدوا لهم النصائح التي تمحورت في مجملها حول التركيز على التعلم والحصول على شهادة تأهيل مهني في موضوع الكهرباء والميكانيكا

عممت المدرسة التكنولوجية في المشهد، بيانا جاء فيه: "قام طلاب الصف الحادي عشر 4 مؤخرًا بزيارة كراج ووكالة يونداي في حيفا برفقة مربي الصف الاستاذ خالد كريم ومعلم موضوع الكهرباء الاستاذ صخر بهوتي. وحين وصول الطلاب الى وكالة وكراج الشركة قام صاحب الكراج والوكالة فارس عبد الهادي باستقبال الطلاب، وقام معهم بجولة ميدانية حيث بدأ منذ وصول الزبون الى الكراج والاجراءات التي يقوم بها من ايداع السيارة والانتظار في الصالة المخصصة للزبائن حتى استلام السيارة بعد تصليحها".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "بعدها تم المرور على الاقسام في الكراج والتي تشمل قسم اصلاح مشاكل الكهرباء والتكييف وكيف يتم تشخيص المشكلة والعطب عن طريق جهاز محوسب ثابت في الكراج، والتعرف على الجهاز المحوسب المتنقل الخاص في سيارة يوندا ويشمل الكراج أيضا قسم الميكانيكيات. واطلع الطلاب عن كثب على كيفية التعامل مع مشاكل السيارة والادوات المستعملة لاصلاحها، بعد ذلك تمت مشاهدة قسم التجليس والدهان وفي النهاية عملية تسليم الزبون سيارته جاهزة".

ولفت البيان: "رحب جميع العاملين في الكراج بالطلاب وقاموا باسداء النصائح لهم والتي تمحورت في مجملها حول التركيز على التعلم والحصول على شهادة تأهيل مهني في موضوع الكهرباء والميكانيكا، خصوصًا وأن الشهادة هي مفتاح الاندماج في سوق العمل بوظيفة محترمة وأجر كذلك، خاصة ان سوق العمل في هذا المجال أصبح يعتمد بشكل كبير على الحاسوب نظرا للتطورات التي يشهدها سوق المركبات. وفي النهاية قام المرافقان للطلاب بشكر صاحب الوكالة والكراج" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة