الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

الشرطة: محاولة قتل شابة (26 عامًا) من ترشيحا وإعتقال والدها وشقيقيها

كل العرب
نُشر: 26/02/16 23:51,  حُتلن: 10:43

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

هرعت قوات الشرطة الى المكان وتم توقيف مشتبه من السكان هناك بالخمسينات من عمره للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة

الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء:

تبيّن من التحقيقات الاولية أن هنالك محاولة لعملية قتل الشابة بأداة حادة من قبل والدها بحيث قام افراد الشرطة باعتقال والدها للتحقيق في اسباب الحادث

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، صباح اليوم السبت، أنّه:"إستمرارًا لحادث الإعتداء على شابة (26 عامًا) من بلدة ترشيحا ومحاولة قتلها، الليلة الماضية، فقد تمّ فجر اليوم إعتقال شقيقيها الاثنين. ومن المقرر إحالتهما إلى المحكمة، إلى جانب والد الضحية أيضًا، للنظر في طلب تمديد إعتقالهم جميعًا، مساء اليوم السبت"، وفقًا لبيان الشرطة.

هذا، وكان قد وصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، مساء الجمعة، جاء فيه: "تم مساء الجمعة في الشمال، إحالة شابة (26 عامًا) من بلدة ترشيحا للعلاج في المستشفى، بحيث وصفت حالتها بالبالغة الخطورة مع معاينة علامات عنف ظاهرة على جسدها"، وفقًا للبيان.

وتابعت السمري في بيانها: "هذا وهرعت قوات الشرطة الى المكان وتم توقيف مشتبه من السكان هناك بالخمسينات من عمره للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"، الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق عممته السمري جاء فيه:"لاحقًا تبيّن من اعمال التحريات والتحقيقات الاولية أنّ الحديث يدور وعلى ما يبدو حول محاولة قتل الشابة مع الاعتداء عليها بأداة حادة بمنزلها هناك، وبالتالي إصابتها بجراح بالغة الخطورة، وأحيلت على اثرها للعلاج في مستشفى نهاريا. هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع المشتبه، وهو والد الشابة، الذي تم إعتقاله على ذمة الضلوع في هذه الجريمة التي تعود تفاصيلها وملابساتها وعلى ما يبدو لخلافات عائلية داخلية والتحقيقات جارية"، بحسب البيان. 

وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء جاء فيه: "في الساعة 22:57 تلقى افراد نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغًا حول اصابة شابة (26 عامًا) من معالوت ترشيحا"، بحسب البيان. وتابع البيان: "هذا وقام افراد طاقم نجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعاف الاولي للشابة والتي اصيبت بجراح خطيرة مع وجود علامات عنف على القسم العلوي من جسمها، ومن ثم تم نقلها الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج. علمًا أنّ خلفية الحادث غير معروفة"، الى هنا نص البيان.
وجاء في بيان لاحق عممه الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء جاء فيه: "تبيّن من التحقيقات الاولية أن هنالك محاولة لعملية قتل الشابة بأداة حادة من قبل والدها، بحيث قام افراد الشرطة باعتقال والدها للتحقيق في اسباب الحادث"، وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240853.64
BTC
0.53
CNY