الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

هبوعيل الطيبة يفوز على نحالات يهودا 5-1 في الدرجة الثانية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/02/16 16:51,  حُتلن: 18:00

قبل نهاية المباراة بدقائق وضع اللاعب "تيكر" اللمسة الاخيرة في المباراة ليحرز الهدف الخامس وهدفه الثاني في المباراة

فاز فريق هبوعيل الطيبة، اليوم الجمعة، في مباراة بيتية على فريق "نحالات يهودا" بـ5 اهداف مقابل هدف واحد، بقيادة المدرب الجديد "ايلان ايتلي" الذي استلم قيادة الفريق من المدرب السابق عبد الستار جابر. أقيمت المباراة على الملعب البلدي في الطيبة ضمن مباريات الدرجة الثانية لكرة القدم الاسرائيلية.



افتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي، وفي منتصف الشوط الاول استطاع الفريق الطيباوي تسجيل الهدف الاول من قدم اللاعب محمد حطاري بعد تمريرة من اللاعب " تال بتروشكا"، وفي الدقيقة الـ37 بعد ضغط كبير للفريق الطيباوي على مرمى الفريق الضيف، احرز اللاعب "ايتان تيكر" الهدف الثاني للفريق، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الطيباوي بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة الاولى من بداية الشوط الثاني، احرز اللاعب "لاريس" للفريق الضيف هدفًا ولا اروع من مقص ليقلص الفارق. الا أنّ الهدف الاول الذي تلقاه الفريق الطيباوي لم يؤثر عليه، واستمر في مستواه الجيد في هذه المباراة، وفي الدقيقة الـ60، سجل اللاعب "محمد حطاري" هدفه الثاني في المبارة والهدف الثالث للفريق، ليرفع النتيجة الى 3-1. بعد الهدف الثالث، طمع الفريق الطيباوي، واللاعب حطاري، وفي الدقيقة الـ73 احرز "حطاري" هدفه الثالث في المباراة، ليقضي على آمال الفريق من تل ابيب.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، وضع اللاعب "تيكر" اللمسة الاخيرة في المباراة، ليحرز الهدف الخامس وهدفه الثاني في المباراة، لتنتهي المباراة بالنتيجة 1-5 وفوز ساحق للفريق الطيباوي، ليقطف ثلاث نقاط ثمينة. 

مقالات متعلقة