الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

والد نيمار ينفي الشائعات: لا اتفاق جديد مع برشلونة

كل العرب
نُشر: 26/02/16 14:34,  حُتلن: 20:02

والد نيمار أكد أنهم لم يتوصلوا لأي اتفاق مع برشلونة وأن المحادثات ستبدأ بين الطرفين بعد نهاية الموسم الحالي

خرج والد نيمار نجم برشلونة نافيًا توصلهم لأي اتفاق مع برشلونة حول تجديد العقد، وأكد أنه لا توجد أي اتصالات مع ريال مدريد. وكانت تقارير صحفية خرجت الأسبوع الماضي بأخبار زعمت توقيع نيمار على اتفاق مبدئي مع برشلونة لتجديد العقد حتى عام 2021 بعد أشهر طويلة دار فيها الكثير من الحديث عن مستقبل اللاعب.


نيمار ووالده

وأكد والد ثالث أفضل لاعب في العالم 2015 أنهم لم يتوصلوا لأي اتفاق مع برشلونة، وأن المحادثات ستبدأ بين الطرفين بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي لقاء لوالد نيمار مع صحيفة "آرا" قال:  "نأمل أن يُجدد نيمار عقده مع برشلونة رغم أن عقده الحالي ينتهي بعد أكثر من سنتين والجماهير بإمكانها أن تهدأ خلال هذه الفترة، سنبدأ المحادثات مع برشلونة لكن لا نعرف متى، قضينا وقتًا طويلًا في الدفاع عن أنفسنا من الاتهامات الضريبية ما عرقل مفاوضات التجديد".

وأضاف: "نحن مرتاحون تمامًا بخصوص علاقتنا مع برشلونة وأنا متأكد أن النادي لديهم نفس الشعور، سنتحدث مع بارتوميو في أيار المقبل لضمان استمرار نيمار مع برشلونة".

وردا على سؤال حول المفاوضات مع ريال مدريد؟ أجاب: "لم يكن هناك أي اتصالات مع ريال مدريد وهم يقولون إنهم لم يتصلوا بنا، إنها مجرد تكهنات تدور حول نيمار منذ كان في الـ 16 من عمره. نيمار سعيد جدًا مع برشلونة فقط علينا الانتظار حتى أيار أو حزيران والمُشجعون بإمكانهم أن يرتاحوا".

مقالات متعلقة

Got