الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

تحويل مبلغ 80 مليون شيكل للسلطات الدرزية والشركسية مخصصة للرفاه الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 25/02/16 18:11,  حُتلن: 18:13

جبر حمود رئيس مندى السلطات الدرزية والشركسية:

تحويل المبالغ لكل مجلس اتى حسب المعاير التي وضعت بالاتفاق بين منتدى السلطات المحلية الدرزية ووزارة الرفاه الاجتماعي

نستمر في الضغط على مكاتب الحكومة المختلفة من أجل تحويل هذه الأموال إلى المجالس ولقد وصلت المجالس المحلية الدرزية مبالغ حسب الخطة في بنود مختلفة

وصل إلى موق العرب صحيفة كل العرب بيان صادر عن منتدى السلطات الدرزية والشركسية جاء فيه ما يلي: "حوّلت يوم أمس وزارة المالية مبلغ 80 مليون شيكل للبناء والرفاه الاجتماعي كما مقرّر في الخطة الخماسيّة التي صودق عليها في شهر يونيو حزيران 2015".


جبر حمود

وأضاف البيان: "ويقول السيد جبر حمود رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية ورئيس مجلس ساجور المحلي "في الصيف الماضي وفي قرار من منتدى السلطات المحلية الدرزية خرجنا لنضال واعتصام من أجل نيل حقوق السلطات المحلية الدرزية من ميزانيات وتصحيح اجحاف بحق هذه السلطات التي استمر سنوات طويلة وفي نهاية المطاف صادقت الحكومة على خطة خماسية بمبلغ اكثر من 2.2 مليارد شيكل لصالح المجالس المحلية الدرزية والشركسية".

وتابع البيان: "ويضيف جبر حمود "نحن نتابع تنفيذ هذه الخطة ونستمر في الضغط على مكاتب الحكومة المختلفة من أجل تحويل هذه الأموال إلى المجالس ولقد وصلت المجالس المحلية الدرزية مبالغ حسب الخطة في بنود مختلفة ويوم أمس تمّ تحويل 80 مليون شيكل لمجالسنا المحلّيّة المخصّصة للبناء والرفاه الاجتماعي كما ورد في الخطة الخماسية".

واختتم البيان: "ويقول جبر حمود رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية "تحويل المبالغ لكل مجلس اتى حسب المعاير التي وضعت بالاتفاق بين منتدى السلطات المحلية الدرزية ووزارة الرفاه الاجتماعي إذ خصص لكل مجلس محلي مبلغ حسب هذه المعاير لمدة خمس سنوات". "منتدى السلطات المحلية الدرزية مستمر في العمل على تحصيل كافة الميزانيات المستحقة للطائفة الدرزية في شتى المواضيع وهذا من أجل تحسين الظروف الحياتية والخدمات التي تقدمها المجالس المحلّيّة الدّرزيّة والشركسية للمواطنين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة