الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:02

نقابة المحامين تنظم يومًا دراسيا مشتركا مع كلية الحقوق في الجامعة العبرية

كل العرب
نُشر: 25/02/16 14:20,  حُتلن: 14:22

المحامي خالد زعبي رئيس لواء الشمال إفتتح اليوم الدراسي بكلمات ترحيبية لعميد كلية القانون في القدس وللكلية على هذا التعاون السنوي والدائم على مدار أربع سنوات متتالية لما فيه من مصلحة مهنية تعود على جمهور المحامين

عممت نقابة المحامين بيانا جاء فيه: "قامت نقابة المحامين أمس الأربعاء بتنظيم لقاء سنوي مشترك بالتعاون مع كلية الحقوق في الجامعة العبرية في القدس، في القسم الأول من اليوم المشترك أقيم لقاء بين طلاب مدارس ثانوية من مدينة الناصرة ويافة وبين ممثلين عن النقابة وكلية القانون في بيت المحامين بهدف تشجيع الخريجين العرب على الالتحاق بكلية القانون في الجامعة".


صورة خلال البرنامج

وتابع البيان: "افتتح اللقاء البروفيسور يوفال شاني، عميد كلية الحقوق في الجامعة العبرية، معددا التسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلاب الحقوق العرب وعن ميزات التعليم في الكلية وفرص العمل ألمتاحة امامهم على رغم من ازدياد عدد المحامين وغياب فرص العمل. وشجع بدوره الطلاب العرب على التسجيل للكلية كونهم أصحاب قدرات وكفاءات لتولي الصدارة في موضوع القانون. وتحدثت المحامية لنا ورور التي تعمل كمحاضرة في العيادة القانونية للاقتصاد الجماهيري في الكلية في مداخلتها عن أهمية انخراط الطلاب العرب في العيادات القانونية واكتساب الخبرة المهنية والتطبيقية في مجالات القانون المختلفة. كما وشاركت في اللقاء طالبة الحقوق في القدس مريان فار وتحدثت عن تجربتها الاكاديمية وشجعت الطلاب على التسجيل لكلية الحقوق في الجامعة العبرية وارشدتهم بهذا الشأن".

ولفت البيان: "هذا وقد اشرف على عرافة هذا اللقاء وتنظيمه المحامية هبة عزايزة- شمالي، مسؤولة عن عمل اللجان والتوظيف والعلاقات العامة في نقابة المحامين لواء الشمال بمساعدة المحامي عصام أبو نصار رئيس لجنة التوظيف في لواء الشمال، الذي بدوره رحب باسم نقابة المحامين بالطلاب والجامعة متحدثا عن أهمية اختيار مؤسسة تعليمية في الصدارة ككلية القانون في القدس، وان نقابة المحامين تعمل على مساعدة الخريجين لإيجاد فرص عمل. وفي القسم الثاني من اليوم المشترك، عقد يوم دراسي بعنوان "العلاقات المالية بين الأزواج"، في مبنى النقابة، بمشاركة العشرات من المحامين، وقد ادارت عرافة اليوم المحامية سحر صادر، رئيسة لجنة شؤون العائلة في لواء الشمال".

وشدد البيان: "المحامي خالد زعبي، رئيس لواء الشمال، إفتتح اليوم الدراسي بكلمات ترحيبية لعميد كلية القانون في القدس وللكلية على هذا التعاون السنوي والدائم على مدار أربع سنوات متتالية لما فيه من مصلحة مهنية تعود على جمهور المحامين في اللواء املا استمرار التعاون المستقبلي. هذا وشارك في المحاضرات كل من الدكتورة شارون شكرجي، البروفيسور احمد ناطور وقاضي المحكمة المركزية في القدس موشي دروري" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
245028.61
BTC
0.53
CNY