الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الليلة: ليفربول ضد أوجسبورج ومان يونايتد يواجه متيولاند ونابولي أمام فياريال

كل العرب
نُشر: 25/02/16 08:40,  حُتلن: 12:09

لا مجال للخطأ في مانشستر يونايتد وخصوصا مدربه الهولندي لويس فان غال الذي يعيش ضغوطات كبيرة

يستقبل نابولي على ملعبه سان باولو فياريال الإسباني وهو في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين ليستمر في مشواره القاري

ليفربول مستعد لتخطي عقبة أوجسبورج

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم في تمام الساعة الـ20:00 نظيره فريق أوجسبورج الإلماني علي ملعب آنفيلد في إياب منافسات دور الـ 32 من الدوري الأوربي. ويسعي فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الإلماني يورجن كلوب للتأهل إلى منافسات دور الـ 16 مستغلا عاملي الأرض والجمهور.


من مواجهة ليفربول وأوجسبورج في مباراة الذهاب

وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحتاج إي منهما للفوز بهدف وحيد من أجل الحصول علي تذكرة الوصول إلى دور الـ16.

مانشستر يونايتد ونابولي يواجهان خطر الخروج

ويواجه فريقا مانشستر يونايتد ونابولي الإيطالي الليلة في تمام الساعة 22:05 الخميس خطر الخروج من الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بعد خسارتهما ذهابا امام متيولاند الدنماركي 1-2 وفياريال الإسباني 0-1 على التوالي.


خوان ماتا

ولا مجال للخطأ في مانشستر يونايتد وخصوصا مدربه الهولندي لويس فان غال الذي يعيش ضغوطات كبيرة. وتكمن أهمية هذه المسابقة بأن الفائز بها يتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد يكون الأمل الوحيد الباقي له للإستمرار على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر الموسم المقبل في ظل تقارير تحدثت عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته.

وقد يعود إلى صفوف الفريق الحارس الأساسي الإسباني ديفيد دي خيا الذي اصيب في كاحله خلال التحمية قبل انطلاق مباراة متيولاند ذهابا، والا سيستمر الارجنتيني سيرخيو روميرو بين الخشبات الثلاث.

نابولي أمام فياريال

ويستقبل نابولي على ملعبه سان باولو فياريال الإسباني وهو في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين ليستمر في مشواره القاري. ويعتبر نابولي مفاجأة الموسم في الدوري المحلي حيث تصدر عن جدارة الترتيب العام بقيادة هدافه الارجنتيني غونزالو هيغواين، لكن مستواه تراجع بعض الشيء في الأونة الأخيرة، فسقط أمام يوفنتوس منافسه الأساسي على اللقب وتنازل عن المركز الأول، ثم خسر امام فياريال ذهابا 0-1، قبل أن يسقط على ملعبه في فخ التعادل السلبي مع ميلان الإثنين الماضي.

ولن يواجه اشيبلية الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين اي صعوبة في تخطي مولده النروجي بعد أن تقدم عليه ذهابا 3-0.

بورتو يطمح بالثأر من دورتموند

ويتوجه بوروسيا دورتموند الألماني بمعنويات عالية إلى بورتو البرتغالية حيث يواجه فريق المدينة حامل اللقب عامي 2003 و2011 وذلك بعد ان تقدم عليه ذهابا بهدفين نظيفين.


اوباميانغ - نجم دورتموند


غونزالو هيجوايين

مقالات متعلقة

Got يونايتد