الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

مباراة بيتية ثانية متتالية لأبناء سخنين ضد كريات شمونة والأنظار نحو البلي أوف العلوي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/02/16 07:20,  حُتلن: 08:40

يدخل الفريق السخنيني هذه المباراة بعد فوزه البيتي على فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين دون مقابل

يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مباراة بيتية ثانية على التوالي، حيث يستضيف مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف بقيادة الحكم أوريئيل جرينفيلد، فريق هبوعيل كريات شمونة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة العليا، وهو قبل الأخير في جولة الاياب.



ويدخل الفريق السخنيني هذه المباراة بعد فوزه البيتي على فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين دون مقابل، حيث سجل له فراس مغربي وهلال موسى. وأكد المدرب يوسي أبو كسيس، الذي تنوي الادارة تجديد عقده، على أهمية الفوز على كريات شمونة، لكي يضمن موقعه في البلي أوف العلوي، حيث أشار الى المعنويات العالية والمعززة لدى لاعبيه. كما أضاف أن كل شيء متعلق بفريقه أولا وأخيرا، وعليه التمسك بمرتبته الحالية.

أما الفريق الخصم فمتذبذب منذ فترة طويلة، مما تسبب بانهاء عمل المدرب صالح حصارمة واستبداله بشلومي دورا، مدرب السخنينيين في الماضي غير البعيد. صحيح أن دورا حقق نتيجة تعادل في باكورة مبارياته أمام مكابي بيتح تكفا، لكن الكثير من العمل بانتظاره، خاصة أن فريق كريات شمونة يتفوق على الخط الأحمر بأربع نقاط فقط.
وليس سرا أن فريق كريات شمونة لا يعيش موسما ناجحا بكل معنى الكلمة، وسيكون من الصعب على المدرب الجديد تصليح ما أفسده سابقه، وصار الفريق يعتاد على التصارع في القاع بدلا من التنافس في القمة كما فعل في المواسم الخمسة الماضية. ولا توجد غيابات في سخنين، أما في كريات شمونة يغيب المهاجم برونو كوني، وسوف يستبدله أور أستويند الذي لم يف بالتوقعات منذ حضوره من هبوعيل حيفا. كما يغيب المدافع الأيمن عوديد الكيام، ولم يعرف بعد من سيستبدله. والغياب الأكثر تأثيرا سيكون لحارس المرمى جاي حايموف المصاب، اذ يلعب بدلا منه مهدي زعبي.

صحيح أن مهدي زعبي حارس واعد، لكنه يشكو من ضعف شديد في الخروج الى الكرات، فتردده تسبب بخسارة فريقه في أكثر من مناسبة.

مقالات متعلقة