الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

الطالب إلياس جدعون من مدرسة راهبات الناصرة في حيفا يتألق بالرياضيات

كل العرب
نُشر: 24/02/16 13:30,  حُتلن: 15:33

إلياس جدعون يتعلم في جامعة حيفا سنة ثالثة للحصول على لقب أول في علم الحاسوب

أرسل لنا المربي قسطنطين عيساوي مركز التربية الاجتماعية في مدرسة راهبات الناصرة – حيفا، بيانا جاء فيه: "شارك الطالب الياس جدعون في اولمبيادة الرياضات على اسم يوسف كيليس لسنة 2016، حيث تفوق ووصل الى مرتبة عالية وكان من بين اول مئة طالب على مستوى الدولة. وقد شارك الطالب الياس في امتحان مكون من سبع أسئلة مختلفة، مسائل كلامية، هندسة، حيث لا تحضير أو دراسة مسبقة للامتحان وهو يفحص قدرات الطالب بشكل عام في الرياضيات. الأسئلة غير عادية وتتميز بنوع من التحدي والإبداع".


الطالب إلياس جدعون 

وتابع البيان: "الطالب الياس جدعون هو طالب متفوق يدرس في مدرسة راهبات الناصرة – حيفا في الصف الثاني عشر ويتخصص في موضوع الالكترونيكا، ويشارك في مشروع "تحدي" ( אתגר )، حيث يتعلم في جامعة حيفا سنة ثالثة للحصول على لقب أول في علم الحاسوب ( מדעי המחשב ) وهو من الطلاب المتفوقين في المدرسة والجامعة أيضا".

ولفت البيان: "سيتسلم جائزة وشهادة "الطالب المتفوق" من معهد وايزمان للعلوم في رحوفوت بحضور كل من وزير المعارف السيد نفتالي بانيت، رئيس معهد وايزمان البرفسور دانيال زييفمان، عميد كلية الرياضيات بروفسور دافيد بيليك، مدير عام المعهد دكتور اريئيل هايمان وبروفسور أفيعزري فرانكل الحائز على جائزة اسرائيل في العلوم وذلك يوم الاثنين القادم 2016/3/7 . إدارة المدرسة ممثلة بالاستاذ باسم جمّال مدير المدرسة، وطاقم المعلمين كافة يهنئون الطالب الياس جدعون على انجازاته العظيمة وتفوقه المتميز ونتمنى له دوام التقدم والنجاح والى الامام" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة