الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

جودين مدافع اتلتيكو: أتوقع لقاء ديربي متوازن وسنبذل أقصى ما لدينا للفوز

كل العرب
نُشر: 24/02/16 08:57,  حُتلن: 19:51

ييجو جودين:

علينا أن نقوم بما يتوجب علينا وأن نواصل الفوز بالمباريات والحفاظ على مركز الوصافة وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الليجا ولكن لايزال يتبقى الكثير

"من الصعب للغاية إقتناص لقب الدوري الإسباني من برشلونة المنفرد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن لوس كولتشونيروس"، هذا ما افاد به مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم دييجو جودين.


ييجو جودين


وفي نفس السياق، صرّح جودين الذي تسلم جائزة الريادة الرياضية التي تقدمها وكالة الأنباء الإسبانية، قائلا: "برشلونة عمليًا لم يرتكب أخطاء، وبالنظر للمستوى الذي يقدمه والاستمرارية في ادائه على الأخص، فالأمر يبدو صعبًا للغاية، لكن هذه هي كرة القدم وفي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء. علينا أن نقوم بما يتوجب علينا وأن نواصل الفوز بالمباريات والحفاظ على مركز الوصافة، وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الليجا، ولكن لايزال يتبقى الكثير".

وعن مواجهة الديربي القادمة لأتلتيكو مدريد في الليجا الإسبانية يوم السبت القادم والتي ستلي لقاء الفريق الإسباني بدوري أبطال أوروبا أمام آيندهوفن الهولندي مساء اليوم في ذهاب الدور ثمن النهائي، قال: "أتوقع لقاء ديربي متوازن للغاية في سانتياجو برنابيو، والديربي يبقى ديربي، إنها مباراة خاصة ودائمًا ما نلعب فيها على النقاط الثلاثة وسنبذل أقصى ما لدينا للفوز بها".

مقالات متعلقة

Got