الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

مدرسة مشيرفة الشاملة تشارك في تمرين الطوارئ

كل العرب
نُشر: 23/02/16 18:36,  حُتلن: 18:49

التمرين قد تمّ بنجاح وهدوء تحت إشراف الأستاذ وسام إغبارية الذي قام باختيار طلاب قياديين من مختلف الصفوف كمنظمين ومساعدين في هذا اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة مشيرفة الشاملة، جاء فيه:"في أجواء مميزة وهادئة، أقيم في مدرسة مشيرفة الشاملة يوم الاثنين 15.02.2016 تمرين الدفاع المدني (تمرين الطوارئ) حيث تمّ إطلاق صفارة الإنذار الساعة 10:05 معلنة بداية التمرين، الذي هدف هذا العام إلى التدرب على الحماية في حال تمّ إطلاق صواريخ خلال تواجد الطلاب في الاستراحة. وقد تلقى الطلاب معلومات وإرشادات أولية حول أهمية السرعة في ردّ الفعل أثناء الحدث".


خلال التمرين

وتابع البيان:"وهنا يجدر الإشارة إلى أنّ التمرين قد تمّ بنجاح وهدوء تحت إشراف الأستاذ وسام إغبارية -جزاه الله خيرا- الذي قام باختيار طلاب قياديين من مختلف الصفوف كمنظمين ومساعدين في هذا اليوم، وذلك جاء كخطوة أولى لخلق طالب مبادر قادر على تحمّل المسؤولية مهما كانت الأخطار المحدقة. وساهم هذا اليوم في تعزيز وعي الطالب بأهمية التصرف السريع والسليم. كما ساهم في صقل مهارات الطلاب الأساسية والضرورية اللازمة للتصرف في حال حدوث طوارئ"، إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة