الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

اليكم أفضل 5 تطبيقات ضمن فئة صحة واللياقة البدنية للاندرويد

كل العرب
نُشر: 22/02/16 20:39,  حُتلن: 14:21

تطبيق منقي الأشعة الضارة لتريح البصر:

هل تشعر بألم في عيونك أو رأسك أو هل لديك مشاكل في النوم عند إستخدام الاتف أو الجهاز اللوحي لوقت طويل؟

هذا التطبيق يجب تحميلة على جميع الهواتف النقالة إنه التطبيق الأكتر إستخدماً في اليابان والصين وتايوان

 بعد عدّة تطبيقات تمّ استخدامها بنجاح خاصة في فئة تطبيقات الصحة واللياقة البدنيّة، نعرض لجميع مسخدمي الهواتف الذكيّة افضل 5 تطبيقات والتي عُرضت مؤخرًا على متجر "غوغل بلاي"، بحيث ستساعدكم هذه التطبيقات على معرقة لياقتكم البدنية ومدى الصحة التي تتمتعون بها بعد كل تمرين رياضي.


صورة توضيحيّة

لقد أصبحت تطبيقات الاندرويد شيء من الطب التي يمكمننا من خلاله التحقق من بعض الإجراءات والتي قد تساعدك على توفير بعض المال من خلال زيارة الطبيب أو شراء آلة لفحص أعضاء الجسد.

1- تطبيق رسم القلب - Cardiograph:

سوف يساعدك هذا التطبيق على قياس نبضات القلب وتخطيطها أو بما يعرف تخطيط القلب من خلال هاتفك الذكي الذي يحوي على أجهزة إستشعار والكاميرا المدمجة في هاتفك، كما يمكنك من خلاله التحقق من ضربات القلب لأي شخص وعمل ملف خاص به لقياسها في وقت آخر.

2. تطبيق Google Fit:
هو تطبيق خاص من غوغل سوف يساعدك على إدارة كافة مهامك الرياضية وقياس القدرات لديك تطبيق مجاني ورائع مقدم من شركة غوغل للعناية بصحتك والحس على ممارسة الرياضة.

3. تطبيق S Health:
هو تطبيق آخر لقياس الاداء الرياضي وعدد الخطوات وعمل جدول خاص لإجراء التمارين اليومية، كما أنه قادر على قياس درجة الحرارة لديك في اي مكان المنزل، العمل، في الطريق، تطبيق مميزة ايضًا من شركة سامسونج كما أنه يأتي مجانا مع أي هاتف سامسونج ولكن إذا لم يكن متوفر لديك يمكنك تحميله من الرابط أداناه مجانًا.

4. تطبيق منقي الأشعة الضارة لتريح البصر:
هل تشعر بألم في عيونك أو رأسك أو هل لديك مشاكل في النوم عند إستخدام الاتف أو الجهاز اللوحي لوقت طويل؟
الجواب طبعا نعم، السبب يعود إلى أن الهاتف يصدر أشعة ضارة (فوق البنفسجية) تسبب هذه المشاكل. لذلك قم بتحميل هذا التطبيق الآن وانقذ عيونك من هذه الأشعة الضارة، وهذا التطبيق يجب تحميلة على جميع الهواتف النقالة إنه التطبيق الأكتر إستخدماً في اليابان والصين وتايوان. هذا التطبيق يقوم بتعديل لون الشاشة للحد من الأشعة فوق البنفسجية وتقليل إجهاد العين ومشاكل النوم.

5. تطبيق تمارين البطن يوميا:
واخيراً تطبيق لإجراء التمارين التي تساعدك في بناء عضلات فالتطبيق يعمل على إنشاء جداول يومية للتدريب بناءً عليها يمكنك التدرب بدون مدرب وبدون إلتزامات.

مقالات متعلقة