السلطات المحلية

د.اورنا سمحون تزور بلدية الناصرة وتبارك لسلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.اورنا سمحون تزور بلدية الناصرة وتبارك لعلي سلام الفوز بجائزة التربية والتعليم

عقدت بلدية الناصرة، مساء الاثنين مؤتمرًا صحفيًا، وذلك بعد حصول مدينة الناصرة، على جائزة التربية والتعليم القطرية للعام 2015 والتي تمنحها وزارة المعارف للسلطات المحلية المتميزة في مجال التربية والتعليم.

 رئيس بلدية الناصرة علي سلام :

نحن فخورون بهذه الجائزة المميزة على مستوى البلاد فمدينة الناصرة تسير في الطريق الصحيح على جميع الاصعدة وخاصة التربية والتعليم
نشكر كل من ساهم في حصول الناصرة على هذه الجائزة فسلاحنا في هذه الدولة ويجب ان نبذل كل ما بوسعنا من اجل تطويره ورفع مستواه 

الدكتورة اورنا سمحون مديرة لواء التربية والتعليم في لواء الشمال:

هذه المرة كان الاختيار صعبا لنا ولكنني فرحت جدا منذ البداية لوجود الناصرة ضمن قائمة المدارس المتميزة فالناصرة هي رمز مميز بالنسبة لي
هذه المرة الاولى التي تفوز بلدة عربية بهذا الجائزة ونحن سعيدون بهذا الانجاز فمدينة الناصرة تسحق ذلك ورئيس البلدية علي سلام عمل كثيرا من اجل تطوير التعليم في المدينة ورفع المستوى 


عقدت بلدية الناصرة، مساء الاثنين مؤتمرًا صحفيًا، وذلك بعد حصول مدينة الناصرة، على جائزة التربية والتعليم القطرية للعام 2015 والتي تمنحها وزارة المعارف للسلطات ال محلية المتميزة في مجال التربية والتعليم. 

وحضر المؤتمر مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. أورنا سمحون، ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام، ومديرة دائر التربية والتعليم في بلدية الناصرة سامية بصول ونائبا الرئيس يوسف عياد ومحمد عوايسي ومدراء مدارس في الناصرة ومفتش اللواء احمد بدران ومفتش الناصرة احمد حجازي وموظفي البلدية.
وتحدث خلال المؤتمر الصحفي رئيس بلدية الناصرة علي سلام والذي قال: "نحن فخورون بهذه الجائزة المميزة على مستوى البلاد، فمدينة الناصرة تسير في الطريق الصحيح على جميع الاصعدة وخاصة التربية والتعليم ، ونحن نشكر كل من ساهم في حصول الناصرة على هذه الجائزة فسلاحنا في هذه الدولة ويجب ان نبذل كل ما بوسعنا من اجل تطويره ورفع مستواه".
وأضاف علي سلام: "عملنا كجسم واحد ومشترك ووضعنا ايدينا مع بعضنا البعض من اجل تحقيق هذا الانجاز في الناصرة ، فهذه الجائزة هي فخر لنا جميعا ولكل المجتمع العربي فالناصرة هي عاصمة الجماهير العربية ". وتابع علي سلام :" ان اومن بالسلام والمساواة ويجب ان نعمل حتى نصل الى سلام عادل فقد سئمنا الحروب طيله هذه السنوات ويجب ان نكون نحن العرب في هذه البلاد جسرا للسلام وان نربط بين الشعب الاسرائيلي والفلسطيني من اجل صنع السلام". واختتم علي سلام حديثه: "مدينة الناصرة ستبقى على هذا الطريق لتحقيق المزيد من الانجازات والجوائز ونحن بدأنا بالعمل على العديد من المشاريع خاصة بالتربية والتعليم ومنها بناء الجامعة وايضا فرع لجامعة حيفا ".

الدكتورة اورنا سمحون مديرة لواء التربية والتعليم في لواء الشمال قالت :" هذه المرة كان الاختيار صعبا لنا. ولكنني فرحت جدا منذ البداية لوجود الناصرة ضمن قائمة المدارس المتميزة فالناصرة هي رمز مميز بالنسبة لي ".واضافت اورنا سمحون :" هذه المرة الاولى التي تفوز بلدة عربية بهذا الجائزة ونحن سعيدون بهذا الانجاز فمدينة الناصرة تسحق ذلك ورئيس البلدية علي سلام عمل كثيرا من اجل تطوير التعليم في المدينة ورفع المستوى وانا ابارك له بهذا الفوز وسنعمل دائما من اجل دعم الناصرة وحل جميع المشاكل والصعوبات ".

مفتش لواء الشمال احمد بدران قال:" مبرووك للناصرة واهل الناصرة هذه الجائزة والناصرة تستحقها بجدارة ".
مفتش مدينة الناصرة احمد حجازي قال:" نحن نقطف ثمرة عمل دؤوب في التربية والتعليم ونرى تغييرات كثيرة الى الافضل وانا فخور بكل مدراء المدارس في الناصرة والذين يعملون بكل جديه وثقه للوصول الى الافضل والناصرة هي علم الوسط العربي ونجاحها مهم للجميع ".
مدير ثانوية الجليل فيصل طه، قال: "هذا جهد جبار استمر لسنوات عديدة ولم يكن في يوم واحد وهذا مجهود جماعي ، ويسعدنا في النهايه ان هنالك من يقدر المجهود وهنالك تقدير لمعلم من خلال هذه الجائزة المميزة والناصرة بخير في التربية والتعليم وانا اعتز انني ابن هذه العائلة التبربوية في الناصرة ونشكر الجميع على هذا الانجاز الكبير".
سامية بصول مديرة دائرة التربية والتعليم في بلدية الناصرة قالت: "اشكر الجميع على هذا الانجاز الكبير ورئيس البلدية على مواكبة دائرة التربية والتعليم ومديرة اللواء والمدراء والطواقم المهنية والادارية والجائزة هي لكل من يعمل بهذا المجال ولكل اهل الناصرة وشكرا لكل من ساهم  بالحصول عليها ، ونتمنى ان نستمر بحصد الجوائز المختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية الناصرة
فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل