الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

نفتالي بينت يعلن عن السلطات المحليّة الفائزة بجائزة التعليم للعام 2015

كل العرب
نُشر: 22/02/16 10:41,  حُتلن: 11:07

بينت:

الوزارة مصرّة بأن توفّر التعليم الجيّد لمدارس متميّزة لكل طلاب دولة اسرائيل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، بيان صادر عن كمال عطيلة، الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي، جاء فيه: "أعلن وزير التعليم نفتالي بينت عن السلطات المحليّة الحائزة على جائزة وزارة التعليم للعام 2015 ومنها بنيامينا، جبعات عاده، غديرا، القدس، كفار هفرديم، بيتح تكفا ومن الوسط العربي الناصرة".


نفتالي بينت 

وأضاف البيان: "الوزير بينت أكّد بأنّ الوزارة مصرّة بأن توفّر التعليم الجيّد لمدارس متميّزة لكل طلاب دولة اسرائيل. العمل التربوي المبارك والإستثمار الكبير والقيادة التربويّة في المدارس وفي السلطات المحليّة التي فازت اليوم بجائزة الوزارة هي مثال يحتذى به لجميع السلطات المحليّة في البلاد. أبارك للسلطات المحليّة الحاصلة على الجائزة".

واختتم البيان: "السلطات المحليّة الحاصلة على الجائزة ستحصل على شهادة تقدير وجائزة مالية تقدّر بنحو 100 ألف شاقل للإستثمار في التعليم وذلك في إحتفال رسمي سيقام بتاريخ 28.3.2016 بحضور وزير التعليم نفتالي بينت والمديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين. يشار الى أنّ لجنة مهنيّة برئاسة النائبة المديرة العامّة جيلا نجّار قامت بفحص معطيات هذه السلطات المحليّة التي أظهرت تميّزا في المسؤوليّة والتدّخل المباشر لتطوير جهاز التعليم في البلدات المذكورة إضافة الى الإستثمار الكبير، تفعيل برامج تربويّة مثل إحتواء الآخر، تطوير ودعم قيادة تربويّة محليّة التجدّد والتعمّق في التعلّم ذي معنى وبرامج تعليميّة في التعليم اللا منهجي" وفقا للبيان.
 

مقالات متعلقة