الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

إنجازات رياضيّة إضافيّة في الكليّة الأرثوذكسيّة- حيفا

كل العرب
نُشر: 22/02/16 09:52,  حُتلن: 09:53

الأستاذة راغدة ملشي ترافق المنتخبات في تدريباتها وفي مشاركاتها السنويّة المختلفة

الطالب مضر بيادسة حصل خلال المشاركة بألعاب القوى على الميداليّة البرونزيّة في قذف الكرة الحديديّة بنتيجة 14.5 م مما أهّله للمشاركة في البطولة القطريّة

عمّمت الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا، بيانا جاء فيه: "شارك منتخب الكليّة لصفوف العواشر حتى الثاني عشر من الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا، خلال شهر كانون الثاني الفائت ببطولة ألعاب القوى التي أقيمت في ملاعب نافيه شانان في المدينة. حصل منتخب البنات خلال تلك المشاركة على المرتبة الثانية مما أهّله للاشتراك بالبطولة القطرية التي ستجري في الثالث من آذار القادم. كما حصل الطالب مضر بيادسة خلال المشاركة بألعاب القوى على الميداليّة البرونزيّة في قذف الكرة الحديديّة بنتيجة 14.5 م، مما أهّله للمشاركة في البطولة القطريّة".


خلال المسابقة

وتابع البيان: "كما شارك النادي الرياضي لصفوف التواسع في المباراة الأولى لألعاب القوى التي جرت خلال الشهر الجاري. عن منتخب البنات شارك في سباق الألف متر الطالبات صبا داوود، روان خميس وغيداء ريان، وفي سباق الـ 60 مترًا الطالبات نيكول عوكل، غيداء ريان وأمل شريف، وفي القفز العريض الطالبات جولين طنوس، رغد شرفي وميران بيادسة، وفي قذف الكرة الطالبات رينا الريس، رغد شرفي وميران بيادسة التي نالت الميدالية البرونزيّة".

وأضاف البيان: "أما عن منتخب البنون فشارك في سباق الألف متر كل من الطلاب يوسف عبود، عيسى أبو فريح وجون ملشي، وفي سباق الـستين مترًا الطلاب سري أبو صالح، فارس وشاحي ومارسيل خوري الذي نال الميدالية الذهبيّة بنتيجة 7.6 ثوانٍ، وفي القفز العالي الطلاب سري أبو صالح، عيسى أبو فريح ومارسيل خوري الذي نال المرتبة الرابعة لمسافة 155 سم، وفي قذف الكرة الحديديّة الطلاب فارس وشاحي، جواد حبيشي ويوسف عبود".

وختم البيان: "يستعد النادي الرياضي حاليًا للمباريات التالية: المباراة القطريّة في ألعاب القوى لمنتخب الطالبات وللطالب مضر بيادسة في قذف الكرة الحديديّة، مباراة ألعاب القوى في الأول من آذار للنادي الرياضي للتواسع ومباراة اللياقة البدنيّة التي ستقام في تل أبيب بتاريخ 2/29 بمشاركة منتخب اللياقة البدنيّة والنادي الرياضي للثواني عشر. يُذكر أن الأستاذة راغدة ملشي ترافق المنتخبات في تدريباتها وفي مشاركاتها السنويّة المختلفة".

مقالات متعلقة