الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

بيلجريني: اضطررنا للعب بهذه التشكيلة وتنتظرنا مباريات صعبة

كل العرب
نُشر: 22/02/16 08:04,  حُتلن: 11:42

مانويل بيليجريني:

في الحقيقة اضطررنا لاختيار هذه التشكيلة لم يكن لدينا خيارات أخرى وكنا نعرف أنه من الصعب جدًا الاستمرار في الكأس ولا نستطيع أن نفعل أكثر من ذلك

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي "مانويل بيليجريني"، إلى أنه إضطر للعب بالتشكيلة الاحتياطية أمام تشيلسي، في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي انتهت بفوز الفريق اللندني بخماسية مقابل هدف، وذلك بسبب الإصابات، وأيضًا لرفضه المقامرة باللاعبين الأساسيين قبل السفر إلى أوكرانيا، لمواجهة دينامو كييف مساء الأربعاء المُقبل في دوري الأبطال.


مانويل بيليجريني

ويرى المدرب التشيلي، أنه كان من الأفضل أن تُقام مباراة الكأس يوم أمس السبت، وليس اليوم الأحد، وذلك لتخفيف الحمل على فريقه، الذي سيلعب باسم إنجلترا منتصف هذا الأسبوع، ثم سيعود ليُقابل ليفربول في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة يوم الأحد المُقبل.

وعقب خروج السيتي من كأس إنجلترا، قال مدرب ريال مدريد الأسبق لشبكة BBC: "أشعر أننا كنا جيدين جدًا في أول 45 دقيقة، لكن بعد خمس دقائق من الشوط الثاني، نجح تشيلسي في قتل المباراة، وأعتقد أنهم تفوقوا علينا طوال الشوط الثاني".

وسُئل عن السبب الذي دفعه للعب بهذه التشكيلة الاحتياطية، فأجاب: "في الحقيقة اضطررنا لاختيار هذه التشكيلة، لم يكن لدينا خيارات أخرى، وكنا نعرف أنه من الصعب جدًا الاستمرار في الكأس، ولا نستطيع أن نفعل أكثر من ذلك، كنا نرى أنه من الأفضل أن نلعب هذه المباراة يوم السبت".

وتابع قائلًا: "تنتظرنا مباراة هامة باسم إنجلترا يوم الأربعاء، ولدينا 6 لاعبين مصابين، لذلك كان من الصعب القيام بأي مخاطرة قبل السفر إلى أوكرانيا". وردًا على سؤال عن هذه الخسارة الكبيرة قال: "الهزيمة الثقيلة؟ لقد لعبنا ضد فريق جيد جدًا، ولهذا السبب فازوا علينا بهذه النتيجة الكبيرة".
 

مقالات متعلقة

Got