الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

الناصرة وكفار فراديم تفوزان بجائزة التربية والتعليم القطرية للعام 2015

كل العرب
نُشر: 21/02/16 17:43,  حُتلن: 14:13

جاء في بيان صادر عن وزارة المعارف في لواء الشمال:

مديرة اللواء قدّمت توصياتها لوزارة التربية والتعليم على سلطتي الناصرة وكفار فراديم، بعد فوزهما في السابق بجائزة التربية والتعليم اللوائية

الجهود والتدخل الشخصي من قبل رئيسي السلطتين في الناصرة وكفار فراديم في تطوير التربية والتعليم، إدراج ودمج طلاب متميزين في سلك التعليم العادي، والإستثمار في البنى التحتية من ناحية الأدوات والموارد في سبيل تعزيز وتطوير النجاحات والإنجازات في قيم التربية الإجتماعية وإمتحانات البجروت، كلها كانت أسبابًا في الوصول إلى هذا الخيار

حصدت كل من مدينة الناصرة وبلدة كفار فراديم جائزة التربية والتعليم القطرية في لواء الشمال للعام 2015، والتي تمنحها وزارة المعارف للسلطات المحلية المتميزة في مجال التربية والتعليم. وقد قدّمت مديرة اللواء د. أورنا سمحون تهانيها، لرئيس بلدية الناصرة علي سلّام، ورئيس مجلس كفار فراديم سيفان يحازكيلي، على هذا الإنجاز.


مديرة اللواء د. أورنا سمحون ورئيس بلدية الناصرة علي سلام، تصوير: مكتب الناطق بلسان وزارة المعارف في لواء الشمال

يشار إلى أنّ مديرة اللواء قدّمت توصياتها لوزارة التربية والتعليم على سلطتي الناصرة وكفار فراديم، بعد فوزهما في السابق بجائزة التربية والتعليم اللوائية، وفقًا لما أورده مكتب الناطق بلسان وزارة المعارف في لواء الشمال. 

وجاء في بيان صادر عن وزارة المعارف في لواء الشمال أنّ:"الجهود والتدخل الشخصي من قبل رئيسي السلطتين في الناصرة وكفار فراديم في تطوير التربية والتعليم، إدراج ودمج طلاب متميزين في سلك التعليم العادي، والإستثمار في البنى التحتية من ناحية الأدوات والموارد في سبيل تعزيز وتطوير النجاحات والإنجازات في قيم التربية الإجتماعية وإمتحانات البجروت، كلها كانت أسبابًا في الوصول إلى هذا الخيار"، بحسب المعارف.

يذكر أنّه ترأست اللجنة القطرية لإختيار الفائزين "جيلا نجار"، نائب مدير عام وزارة المعارف. وقد تقرر تخصيص 100 ألف شيكل للإستثمار في مشروع تربوي في البلدات. ويشار إلى أنّه سيتم منح شهادات التقديم والجوائز للسلطات المحلية الفائزة ضمن حفل خاص، سيقام في مدينة القدس بحضور وزير التربية والتعليم نفتالي بينت، والمديرة العامة للوزارة ميخال كوهين.

مقالات متعلقة