الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

محاضرات وفعاليات توعية في موضوع الابحار الآمن في الانترنت في ثانوية طرعان

كل العرب
نُشر: 21/02/16 12:27,  حُتلن: 12:43

تمت زيارة لفيف من رجال الدين من كلا الطائفتين الاسلامية والمسيحية لالقاء محاضرات في نفس الموضوع من منظور ديني واجتماعي

ضمن برنامج الانترنت الآمن، قامت المدرسة الثانوية في طرعان، بالتنسيق مع مدير قسم المعارف بالمجلس المحلي سامي عدوي بتنظيم محاضرات توعية بموضوع الابحار الامن في الانترنت لطبقة العواشر والحوادي عشر من طلاب المدرسة. وقد تم ذلك من قبل مهنيين في الخدمات النفسية والشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي.


خلال الفعاليات في المدرسة

وفي اليوم التالي تمت زيارة لفيف من رجال الدين من كلا الطائفتين الاسلامية والمسيحية لإلقاء محاضرات في نفس الموضوع من منظور ديني واجتماعي. وشارك هذا اللقاء المميز كل من رئيس المجلس عماد دحلة ورئيس قسم المعارف سامي عدوي، ولاقت هذه المحاضرات القيّمة آذانا صاغية وتفاعلا كبيرا ونالت الرضا والاعجاب من قبل الطلاب والمحاضرين انفسهم.

وقال مدير المدرسة ناظم زحالقة معقبا على اهمية الموضوع: "لا سيما وأن الطلاب في جيل المراهقة ومن الواجب التوعية للإستعمال السليم وتجنب المظاهر السلبية والمخاطر الكامنة في الانترنت، وخصوصا أن الغالبية الساحقة من الطلاب تمتلك الهواتف النقاله التي تحتوي على مخاطر جسيمة من خلال شبكة الانترنت".

هذا، وقد شكر مدير المدرسة رئيس المجلس عماد دحلة على مساهمته ومشاركته في هذه الايام، حيث حضر الى المدرسة برفقة مدير قسم المعارف سامي عدوي وتجول في الصفوف حاثا الطلاب على توجيه رسالة خير ومحبة من خلال شبكة التواصل الاجتماعية.
واخيرا شكر مدير المدرسة قسم الطوائف في وزارة الداخلية والأئمة في الجليل الاسفل الذي رافقهم المفتش كارم حجاجرة.

مقالات متعلقة