الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

فريق مخلص كفركنا يحصد المرتبة الثانية في بطولة اسرائيل للملاكمة

كل العرب
نُشر: 20/02/16 19:41,  حُتلن: 22:03

قاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة ، حيث حصد 3 لاعبين من فريق مخلص للكفوف الذهبية على المرتبة الاولى ولقب بطل إسرائيل وميداليات ذهبية

حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة بحصوله على المرتبة الثانية في بطولة اسرائيل في الملاكمة للشبيبة والتي جرت نهاية الاسبوع في مدينة بات يام  .

 

وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة ، حيث حصد 3 لاعبين من فريق مخلص للكفوف الذهبية على المرتبة الاولى ولقب بطل إسرائيل وميداليات ذهبية وهم  باسل دهامشة وتامر خطيب وعبد الرحمن حازم .ولاعب على المرتبة الثانية  وهو احمد عبد الهادي و16 لاعبا على المرتبة الثالثة وهم اسماعيل حازم ومجد طه ومحمد حجيرات ومحمد عواودة وهمام حسن حاج وكرم حمزة وعمر طه وسيف امارة وحمزة عواودة ولؤي دهامشة ومحمد امارة وعبد الرحمن صباح وبراء حاج وايال بلان ومحمد عودات . وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الثانية في البطولة .

وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالميه انشاء لله". واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر لمجلس المحلي على وقفته الى جانب الفريق ودعمه ". 

مقالات متعلقة