جامعات / مدارسStudents

اميريم ابن خلدون الناصرة في جولة في صفورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اميريم ابن خلدون الناصرة في جولة في صفورية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون في الناصرة جاء فيه ما يلي: "نظم طاقم اميريم للطلاب المتفوقين في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة يوم الجمعة 19.2.2016 - مدير المدرسة عمر دراوشة والمربية بادرة شريف والمرب

مدرسة ابن خلدون في الناصرة في بيانها:

تميزت الجولة بالنظام والترتيب وروح التعاون اللافتة للنظر، وتميّزت أيضًا بالفرح والسرور الذي بدا جليًّا على وجوه الجميع


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون في الناصرة جاء فيه ما يلي: "نظم طاقم اميريم للطلاب المتفوقين في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة يوم الجمعة 19.2.2016 - مدير المدرسة عمر دراوشة والمربية بادرة شريف والمربي ابراهيم سعدي والمربية صابرين بدوي، والمربي عدنان نجم - جولة ترفيهية وتعليمية لطلاب اميريم في احضان الطبيعة في صفورية وذلك ضمن دورة معرفة البلاد لطلاب اميريم بإشراف المربي عقبة ابو العيلة".


خلال الجولة
وأضاف البيان: "وقد اشتملت الجولة على فعاليات ترفيهية وتعليمية متنوعة، حيث قام الطلاب بجولة على الاقدام في صفورية تعرفوا من خلالها على طبيعتها الخلابة واثارها وتاريخها بإرشاد المربي عقبة ابو العيلة، حيث تخللت الجولة ايضا العابا ترفيهية على المدرج الروماني لينتقلوا بعدها إلى تحضير الغداء والشواء على الفحم. وقد شارك الطلاب والمعلمون وعملوا كخلية نحل".
واختتم البيان: "وقد تميزت الجولة بالنظام والترتيب وروح التعاون اللافتة للنظر، وتميّزت أيضًا بالفرح والسرور الذي بدا جليًّا على وجوه الجميع. ومن الجدير ذكره أنّ هذه الجولة وهذا النشاط واحد من الطرق التي يعمل عليها برنامج اميريم لتقوية وتعزيز وصقل شخصية الطالب والاعتماد على النفس من خلال العمل المشترك وغرز روح التعاون والتكاتف" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة مدرسة
ديبالا يرغب بالبقاء مع يوفنتوس