الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

خسارة مؤلمة لهبوعيل شباب الطيبة تورطه في قاع اللائحة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/02/16 18:52,  حُتلن: 20:30

خسارة الفريق الطيباوي الذي تورط في صراع البقاء في قاع اللائحة

خسر فريق هبوعيل شباب الطيبة اليوم الجمعة بالنتيجة 3-1 أمام فريق بيت دجان، في مباراة بيتية أجريت على الملعب البلدي "ابو الهوا" في الطيبة، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم للدرجة الثانية. وافتتحت المباراة لصالح الفريق الطيباوي الذي مارس الضغط منذ الدقائق الأولى لكنه لم يستطع التسجيل، وبشكل مفاجئ سجل الفريق المضيف هدف التقدم الأوّل. وعند منتصف الشوط الاول استطاع الفريق الطيباوي من تسجيل هدف التعادل من اللاعب محمد حطاري لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.


صورة خلال اللقاء

وفي الشوط الثاني كانت المباراة متوازنة على ارضية الملعب، تخللت هجمات لكلا الفريقين حتى الدقيقة 70 عندما عرقل اللاعب فارودي مهاجم الفريق الخصم ليخرج له الحكم البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ويطرده من الملعب، ليصعب المهمة على الفريق الطيباوي الذي لعب بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة الـ78 استطاع الفريق الخصم من بيت دجان احراز هدف التقدم، ما أحبط الآمال الطيباوية بالخروج بنقاط من هذه المباراة، وفي الدقائق الاخيرة للمباراة انهى الفريق الضيف المباراة لصالحه عندما سجل الهدف الثالث والأخير، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1، وبخسارة الفريق الطيباوي الذي تورط في صراع البقاء في قاع اللائحة.

مقالات متعلقة