جامعات / مدارسStudents

عطيلة: بنيت سيقوم بافتتاح كل العروض أمام الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كمال عطيلة: بنيت سيقوم بافتتاح كل العروض أمام الطلاب

كمال عطيلة في بيانه:

جميع هذه العروض ستحظى بدعم من وزارة التعليم. من خلال هذه الرؤية للوزير سيحظى جميع الطلاب بهذه العروض خاصّة الطلاب من البلدات البعيدة عن المركز


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة المتحدث باسم وزارة المعارف للوسط غيراليهودي جاء فيه ما يلي: "وزير التعليم نفتالي بينت أكّد بأنّه يقوم اليوم بافتتاح كل العروض أمام الطلاب، لن يكون بعد اليوم أي عائق أمام الطلاب لرؤية أي عرض يرغب مدير المدرسة لطلابه رؤية هذا العرض".


نفتالي بنيت

وأضاف البيان: "هذا الأمر يشجّع المبدعين والمنتجين. يفتح آفاقا جديدة أمام الطلاب خاصة للطلاب من البلدات البعيدة عن المركز. جاءت أقوال الوزير بينت خلال عرضه برنامج الثقافة لوزارة التعليم (سلّة الثقافة). حيث جميع هذه العروض ستحظى بدعم من وزارة التعليم. من خلال هذه الرؤية للوزير سيحظى جميع الطلاب بهذه العروض خاصّة الطلاب من البلدات البعيدة عن المركز. هذه العروض ستساهم أيضًا في صقل هويّة الطلاب وتوسيع آفاقهم".

واختتم البيان: " يتم طرح أكثر من 6000 عرض فنيّ لكل القرى والبلدات في الدولة. وزارة التعليم تمموا مسرحيّات لأكثر من 300 ألف طالب إضافي ليصل العدد هذا العام الى 800 ألف طالب .(170 سلطة محليّة خلافا لما كان في السابق نحو 100 سلطة محليّة فقط). مديرو المدارس يختارون العروض الفنيّة وفقا للعروض الموصى بها بناء على توصيات لجنة مهنيّة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بينت طلاب